بوابة صحيفة الفجر
50%
نسبة التقييم

تعرف على المرض الذي أصاب الشيف أسامة السيد

تعرف على المرض الذي أصاب الشيف أسامة السيد
صدمة كبيرة انتابت محبي الشيف أسامة السيد الذي توفى في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 65 عامًا، بعد صراع مع المرض.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن المرض الذي أصاب الشيف أسامة السيد.

 المرض الذي أصاب الشيف أسامة السيد
استيقظ محبو الشيف أسامة السيد على خبر حزين، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للشيف أسامة السيد وفاته في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 65 عامًا.

وتوفي الشيف أسامة بعد تعرضه لأزمة صحية حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أنها لم تذكر مرضه.

وكتبت الصفحة: انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبد المحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافيه وأعفو عنه، وانهالت التعليقات من متابعي الشيف بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

الحزين يخيم على محبيه
وعبر محبي الشيف أسامة السيد عن حزنهم الشديد على رحيله وقدموا خالص التعازي لأسرة الفقيد، ودعوا له بالمغفرة والرحمة.

 آخر رسالة الشيف أسامة
وقبل أيام قليلة، وضع الشيف أسامة السيد محبيه، برسالته الأخيرة، التي نشرها عبر حسابه الخاص قبل 5 أسابيع، يقول "أحبائي.. رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء.

وتابع "مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم".

ويعتبر الشيف أسامة السيد واحدًا من أبرز الذين قدموا برامج الطبخ على شاشة التليفزيون، منها؛ برنامج بالهنا والشفا عام 1991 على قنوات إم بي سي وANA الأمريكية والذي يعد أول برنامج طبخ يقدم على الفضائيات العربية، وفي عام 2002 قدم برنامجه الشهير  “مطبخ سي السيد”، على شاشة قناة دريم، وبعدها قدم برنامج “مع أسامة أطيب”، على قناة دبي وكانت آخر برامجه في الطبخ هو من مطبخ أسامة في عام 2015 والمذاع عبر شاشة سي بي سي سفرة.

وكشف أحد المقربين، أن الشيف أسامة السيد كان مصابا بالسرطان، والمقربون منه يعلمون ذلك جيدا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول ليوضح طبيعة المرض الذي تسبب في وفاة الشيف أسامة السيد. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما نقل للقراء معلومة خاطئة عن مرض الشيف أسامة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول ليوضح طبيعة المرض الذي تسبب في وفاة الشيف أسامة السيد، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-11-02 11:47:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template