مصراوي
43%
نسبة التقييم

"كشري التحرير" يكشف حقيقة إغلاق فرع الدقي

"كشري التحرير" يكشف حقيقة إغلاق فرع الدقي
كشف مصدر في سلسلة مطاعم كشري التحرير، اليوم السبت، حقيقة إغلاق فرع شارع التحرير بالدقي، عقب ما نشر حول منع عامل نظافة من تناول الطعام داخل الفرع.

وقال المصدر لـ"مصراوي"، إن كل ما ينشر في الأمر غير صحيح، مشيرا إلى أن الأمر تمت معالجته اليوم، بعد معاقبة الموظف المسئول.

علق مصدر مسئول داخل مجموعة مطاعم كشري التحرير على واقعة منع عامل نظافة من الجلوس داخل صالة أحد الفروع، بأن إدارة المطاعم اتخذت إجراءات فورية لعلاج الأمر.

وقال المصدر، في تصريح لمصراوي، اليوم السبت: الواقعة حدثت في فرع الدقي بشارع التحرير، وبعد التحقيق، تبين أن ما حدث سوء تفاهم، والصور الملتقطة لعامل النظافة تظهر حصوله على الطعام، لكن إدارة المطاعم قررت معاقبة الموظف المسئول.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة إغلاق فرع شارع التحرير بالدقي، عقب ما نشر حول منع عامل نظافة من تناول الطعام داخل الفرع. ولم يوضح ما علاقة المصدر بالموضوع للتعليق عليه، وما سبب إخفاء هوية ذلك المصدر. كما لم يلتزم الدقة في صياغة العنوان، ولم يوازن في عرض الآراء. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح حقيقة إغلاق فرع شارع التحرير بالدقي، عقب ما نشر حول منع عامل نظافة من تناول الطعام داخل الفرع. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-10-23 06:29:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template