المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

3 علماء من جامعة الوادى الجديد ضمن الأفضل عالميًا

3 علماء من جامعة الوادى الجديد ضمن الأفضل عالميًا
أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد إدراج 3 باحثين من كلية العلوم ضمن أفضل علماء العالم، وذلك طبقًا لدراسة جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من العلماء عالمياً لعام 2021.

وقال طنطاوى، أن الدراسة تعتمد على قاعدة البيانات التي أنشأتها جامعة ستانفورد الأمريكية والتي تتضمن أعلى 2% من العلماء في العالم من مختلف المجالات على أساس عدد الأبحاث المنشورة من أول سنة للنشر إلى العام الحالي، وأيضاً عدد الاستشهادات الكلية والنوعية في كل تخصص وعدد الاستشهادات من المراجع والأبحاث المرجعية والكتب وعدد الأبحاث التي تم تحكيمها عالمياً ودولياً.

وأشاد رئيس الجامعة، بأنه للعام الثالث على التوالي استطاع أبناء الجامعة من باحثيها تحقيق ذلك الإنجاز العلمي والذي سيدعم تقدم الجامعة بالتصنيفات الدولية، موجهاً لأهمية الارتقاء بالبحث العلمي وزيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجالات الدولية، بالإضافة إلى دعم الباحثين المتميزن بكافة الإمكانيات اللازمة لزيادة عدد الأبحاث والمشاركة الدولية لتحقيق مراكز متقدمة بالتصنيفات الدولية بمختلف التخصصات.

وتقدم الدكتور رضا حسانين محمد عميد كلية العلوم بخالص التهاني القلبية للسادة العلماء التالية أسماؤهم وذلك لإدراج أسمائهم في تصنيف جامعة ستانفورد لأعلى 2% من علماء العالم وهم الأستاذ الدكتور أحمد فاروق عبدالسلام الاستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم، والدكتور سامر عزالدين الاستاذ المساعد بقسم الرياضيات والحاسب الآلى بكلية العلوم، والدكتور رومانى فؤاد منصور الاستاذ المساعد بقسم الرياضيات والحاسب الآلى بكلية العلوم.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل إعلان رئيس جامعة الوادي الجديد عن إدراج 3 باحثين من كلية العلوم، ضمن أفضل علماء العالم. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان رئيس جامعة الوادي الجديد عن إدراج 3 باحثين من كلية العلوم، ضمن أفضل علماء العالم، وذلك طبقًا لدراسة جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من العلماء عالميًا، لعام 2021.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-10-13 06:21:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template