القاهرة 24
44%
نسبة التقييم

عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج قريبًا| خاص

عمر كمال وندى الكامل يستعدان للزواج قريبًا| خاص
تواصل ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، إثارة تساؤلات الجمهور حول طبيعة علاقتها بـ مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وذلك بعدما ظهرا معًا في العديد من المناسبات.

وعلم القاهرة 24 أن ندى الكامل، تربطها علاقة عاطفية بـ عمر كمال ويستعدان للزواج قريبًا، وحاليًا هما في مرحلة التجهيز وشراء الأثاث لمنزلهما في منطقة التجمع.

ومن ناحية أخرى، سبق ووجهت ندى الكامل رسالة رومانسية لـ عمر كمال، عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك.

خلاف ندى الكامل ومظهر شاهين
وسبق وأثارت ندى الكامل جدلا واسعا بـ خلافها مع الشيخ مظهر شاهين، بعدما علق على مظهرها واتهمها بـ الخضوع لعمليات تجميل، لترد عليه عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: أنت هتجود عليا بـ إيه؟ دا أنت فقير النفس والأخلاق لا يا خويا جود على حد تاني؛ لأني مش بشوفك إنت واللي زيك.. أقلع جلبيتك وعمتك وتعالى أقف قدامي كدا راجل لـ راجل ورد عليا رد الشرفاء.

وأضافت ندى الكامل: لو قولت اسمي تاني هفضحك وهخلي اللي ما يشتري يتفرج عليك، انسى الموضوع بقى وشوفلك موضوع تاني غيري يا شيخ، وياريت تمارس إنسانيتك لأن الحروب اللي في العالم والمجاعات أهم من الخلاف على الديانات.. الأرض مش ناقصاك.

لمشاهدة الصور الواردة في الخبر برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل استعداد عمر كمال وندى الكامل للزواج قريبًا، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما انتهكت خصوصية عمر كمال وندى الكامل بالحديث عن حياتهما الخاصة، بدون أن يعلنا هما عنها. كما خلطت بين رأيها الشخصي ومعلومة الخبر، وتلاعبت بالقراء أيضًا في سياق الخبر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول علمت منه أن ندى الكامل وعمر كمال يستعدان للزواج قريبًا، ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحررة خلطت بين رأيها الشخصي والمعلومة التي أوردتها في الخبر على لسان ندى الكامل، حيث أنها لم توجه لعمر كمال رسالة رومانسية، وإنما علقت على حسابها على تصريح لشريف مدكور حول موقف إنساني لعمر كمال.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-10-12 09:21:14 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template