البوابة نيوز
44%
نسبة التقييم

ننشر أسماء المصابين بحادث انقلاب ميني باص بطريق القطامية  

ننشر أسماء المصابين بحادث انقلاب ميني باص بطريق القطامية   
قال  مصدر طبي في السويس إن مستشفى السويس العام استقبل 28 مصابا في حادث انقلاب ميني باص يستقله عمال وفنيون يعملون في إحدى شركات الإنشاءات.

وأوضح أن المصابين خضعوا للكشف وأجرى الفريق الطبي الفحوصات والأشعات اللازمة لتحديد إصابتهم، وجرى نقلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

وأكد مصدر طبي مسئول بالمستشفى أن أغلب المصابين من محافظتي كفر الشيخ وبني سويف، كانوا عائدين من موقع العمل بمشروع تطوير وتوسعة طريق السويس_ السخنة، بحسب ما أفاد المصابون خلال مناقشتهم.





وأصيب في الحادث شنودة شكري غالي 23 عامًا مقيم بني سويف، بكسر في العمود الفقري وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، كما أصيب أحمد سيد محمد 31 عامًا يعاني أعراض ما بعد الارتجاج، وأحمد سيد شاذلي يعاني أعراض ما بعد الارتجاج، وكامل سيد عزيز 40 عامًا مقيم بالجيزة مصاب بجرح قطعي بالرأس وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وربيع جوده حسن 41 عامًا، يعاني أعراض ما بعد الارتجاج، وأحمد عادل موسى 24 عامًا مصاب بجرح قطعي بالرأس وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد عطيه عطيه 49 عامًا بكسر في العمود الفقري وكدمات وسحجات.

كان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغاً من قائدي السيارات على طريق "القطامية العين السخنة" يفيد انقلاب ميني باص حمولة 30 راكبا، ما أسفر عن حدوث إصابات بين الركاب.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الاسعاف 20 سيارة إسعاف من نقاط التمركز إلى موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي، لنقل المصابين للمستشفى مصابين إلى قسم الطوارئ بمستشفى السويس العام لتلقى العلاج اللازم.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية حدوث انقلاب أتوبيس ميني باص يحمل لوحات رقم "أ س 3451" تابع شركة الرواد لإنشاء الكباري نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات.

وقال مصدر طبي بمستشفى السويس العام إن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل 24 مصابا جرى نقلهم بمعرفة رجال الإسعاف، بينما جرى نقل 4 مصابين في سيارتين ملاكي تصادف وجودهما عقب وقوع الحادث مباشرة على الطريق.
تعليق المقيم

انتهك المحرر خصوصية المصابين بنشر اسمائهم كاملة، كما لم يوضح أنه استأذن قبل النشر. هذا بالإضافة إلى تقديم معلومات خاطئة للقارئ عن اسم الطريق الذي وقع به الحادث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

غير مذكور اسم مصور الصورة، أو المصدر الأصلي الذي نشرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

نقل المحرر بعض المعلومات الواردة على لسان مصدر طبي مجهول، ولم يوضح سبب تجهيل هويته.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-10-11 12:03:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template