الدستور
56%
نسبة التقييم

أول صور للمعلمات المصابات بحادث أتوبيس سوهاج

أول صور للمعلمات المصابات بحادث أتوبيس سوهاج
تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، تقريرا حول تطورات الحالة الصحية للمعلمات اللاتي أصبن في حادث انقلاب أتوبيس صباح اليوم وهن في طريقهن إلى أحدي الدارس الخاصة بسوهاج.

وتنفيذا لتكليفات خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، قام أحمد خليفة رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بحي بشرق سوهاج بزيارة المعلمات المصابات و اللاتي تم نقلهم إلي مستشفي دار السلام والمستشفي الجامعي.

وأكد "خليفة" أن إحدى المعلمات توفت إثر الحادث وأصيب 14 معلمة أخري بإصابات متفرقة، وخرجت إحدى المصابات من المستشفي بعد تلقيها العلاج اللازم، في حين تخضع باقي المعلمات للفحوصات اللازمة.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة محمد عبد الله الأمين العام للنقابة تقريرا من النقابة الفرعية بسوهاج واللجنة النقابية بحي شرق سوهاج حول تفاصيل حادث انقلاب سيارة كانت تقل عددا من المعلمين في طريقها من نجع حمادي بقنا إلى سوهاج. وذلك أثناء انتقالهم من مدينة نجع حمادي إلى مقر عملهم بإحدى المدارس الخاصة بسوهاج.

وأوضح عبدالرؤوف حمدون رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج أن الحادث وقع إثر انفجار الإطار الخلفي من الجهة اليسرى للسيارة واختلال عجلة القيادة، ما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعمود إنارة.

وأسفر الحادث عن وفاة معلمة وإصابة 14 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام والمستشفى الجامعي، لمتابعة حالتهم الصحية.

نمتنع عن نشر صور الخبر لما فيها من انتهاك لخصوصية المعلمات.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل الحالة الصحية للمعلمات اللاتي أصبن في حادث انقلاب أتوبيس بسوهاج. كما انتهكت خصوصية المصابات بنشر صورهن، ولم توضح أنها استأذنت قبل النشر. كما أن الصور غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور الواردة في الخبر غير موثقة، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتطورات الحالة الصحية للمعلمات اللاتي أصبن في حادث انقلاب أتوبيس، وهن في طريقهن إلى إحدى المدارس الخاصة بسوهاج.

تم نقل النص من الدستور 2022-10-05 09:27:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template