صدى البلد
67%
نسبة التقييم

مصدر: الأهلي لم يحصل على توقيع النجم البرازيلي.. ومفاوضات حول قيمة الصفقة

مصدر: الأهلي لم يحصل على توقيع النجم البرازيلي.. ومفاوضات حول قيمة الصفقة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات ملف التعاقد مع مارسينيو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مصدر في الأهلي: لم نحصل على توقيع مارسينيو والمفاوضات ما زالت جارية مع نادييه الياباني في محاولة لتقريب وجهات النظر حول قيمة الصفقة".

ووفقا لتقارير صحفية، أنهى الأهلي اتفاقه مع البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، الذي يشغل مركز الجناح الأيسر.

ومن المقرر، أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة تفاصيل العقد.

قامت إدارة الأهلي برفع أسماء 4 لاعبين من القائمة المحلية خلال الساعات الماضية بعد إنتهاء إجراءات إعارتهم.

قائمة الأهلي المحلية
وكان الأهلي قد قام بقيد قائمته المحلية التي ضمت كل من  محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير في حراسة المرمي ومعهم محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة نصير، وأيمن أشرف، وعلي معلول وعمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف "مانو"، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين

وفي قائمة الانتظار: صلاح محسن، ومصطفى فوزي مواليد 99، ومحمد حسام النجار "ميدو حسام" مواليد 2000

وقال مصدر في تصريحات خاصة لصدي البلد أن الأهلي قام برفع أسماء وليد مصطفي ومصطفي فوزي وميدو حسام ومحمد نصير من القائمة بعد إعارتهم بشكل رسمي الي فريق الداخلية لمدة موسم

وانهت إدارة الأهلي إجراءات رحيل لاعب جديد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الحالية .

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق اليوم بإنهاء إجراءا إعارة محمد نصير لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الي الداخلية ليصبح اللاعب الرابع الذي يغادر لنفس الفريق بعد مصطفي فوزي وميدو حسام ووليد مصطفي.

ملف طبي لكل لاعب 
وواصل الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكمال الملف الطبي للاعبي الفريق، تمهيدًا لإرساله الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قبل انطلاق مشوار الأهلي في دوري أبطال
إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعبين الدوليين بالفريق قد خضعوا اليوم للعديد من الفحوصات والتحاليل والأشعات الطبية الدقيقة، بعدما انضموا للتدريبات أمس عقب نهاية معسكر المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي قد بدأ في تجهيز الملف منذ عدة أيام، بعد خضوع اللاعبين لفحوصات وقياسات بدنية وفيزيائية في أحد المراكز المتخصصة في وقت سابق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تطورات ملف تعاقد الأهلي مع مارسينيو  لاعب نادي كاواساكي الياباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي موقع النادي الأهلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تطورات ملف التعاقد مع مارسينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-10-02 08:44:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template