الدستور
83%
نسبة التقييم

تبدأ من 5900 جنيه.. «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي

تبدأ من 5900 جنيه.. «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي
أعلنت الشركة  الوطنية مصر للطيران عن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي الشريف لهذا العام، والتي تنطلق أولى رحلاتها اعتبارا من الأول من أكتوبر المقبل وحتى 31 ديسمب،  وتبدأ الأسعار من 5900 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب-جدة-القاهرة أو برج العرب)، وتبدأ من 6400 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب-جدة-المدينة-القاهرة أو برج العرب)، ومن 6650 جنيه على خط سير (القاهرة أو برج العرب-المدينة-جدة-القاهرة أو برج العرب)، وتشمل الأسعار الضرائب والرسوم المقررة.

وقال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة “مصر للطيران”، إن الشركة تسعى جاهدة للخروج بموسم عمرة مميز وتضع احتياجات المسافرين المعتمرين على رأس أولوياتها من خلال توفير سعة مقعدية تناسب أعداد المسافرين بأسعار تنافسية وخدمات متميزة تلبي احتياجاتهم، بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات اللوجيستية والخدمات اللازمة وتذليل كافة العقبات بمطارات القاهرة وبرج العرب وجدة والمدينة المنورة.

وكان أعلن أبوالعينينن اختيار شركة مصر للطيران منصة سايبرسورس CyberSource التابعة لشركة فيزا والاعتماد على إمكانياتها التكنولوجية لحماية بيانات عملائها وتحصينها ضد أي محاولات للاحتيال أو القرصنة على شبكة الإنترنت.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل إعلان شركة مصر للطيران عن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي هذا العام، والتي تنطلق في الأول من أكتوبر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان مصر للطيران عن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي هذا العام 2022.

تم نقل النص من الدستور 2022-10-01 00:41:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template