مصراوي
50%
نسبة التقييم

لأول مرة.. "أبلكيشن" للتبرع بالدم في كفر الشيخ؟

لأول مرة.. "أبلكيشن" للتبرع بالدم في كفر الشيخ؟
أعلنت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تخصيص "أبليكشن" جرى نشره على المتاجر الإلكترونية للتبرع بالدم، وذلك لأول مرة في المديرية.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن "أبلكيشن" التبرع بالدم عبارة عن إتاحة الفرصة لراغبي التبرع بالدم للتسجيل من خلاله بيانات المتبرع، ووفق ذلك يتلقى إشعارات، ورسائل عبر بياناته المسجلة في الأبلكيشن بشأن تحديد مواعيد تبرعه.

وكشف المصدر عن تطبيق "أبلكيشن" التبرع بالدم تأتي ضمن أفكار طرحها مجموعة من القيادات النسائية الطبية بالمديرية وهن الطبيبات أميرة هانم عبدالسلام، مدير المكتب الفني، والدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجي، وغادة عاشور، مدير إدارة بنوك الدم، وشيماء عكاشة، مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية، وسمر أحمد، مدير إدارة مراقبة الأغذية، والدكتورة رحاب سامي، مدير إدارة الثقافة الصحية.

وقال المصدر إن "أبليكشن" التبرع بالدم عندما يجرى فتحه من راغبي التبرع يطرح في البداية أسئلة للمتبرع حول إمكانية حالته الصحية تجعله يتبرع بالدم من عدمه، وكذا طرح أسئلة أخرى حول تعرضه لموانع التبرع وفي حالة عدم وجود أي موانع يتلقى المتبرع بعد تسجيل بياناته إشعارات مخصصة لمواعيد التبرع.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل أبلكيشن التبرع بالدم الذي أعلنت عنه مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل أبلكيشن التبرع بالدم الذي أعلنت عنه مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-09-29 10:43:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template