المصري اليوم
74%
نسبة التقييم

السجن 3 سنوات لعامل ضرب ابنته حتى الموت بسوهاج

السجن 3 سنوات لعامل ضرب ابنته حتى الموت بسوهاج
قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل بالسجن 3 سنوات لقيامه بضرب نجلته بسلك كهرباء حتى فارقت الحياة، وذلك عقب مشاهدته لها تلهو مع شقيقها «8 سنوات» بشكل غير لائق، حيث جرى توجيه تهمة ضرب أفضى إلى الموت إلى المذكور بعد أن أقر بارتكاب الواقعة لتأديب نجلته دون أن يقصد قتلها.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحى صادق، وعماد الدين عزت، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس.

وتعود أحداث القضية إلى شهر نوفمبر من العام الماضى، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول آلاء. خ. م «12 سنة- طالبة بالصف الأول الإعدادي»، وتقيم طرف والدها بدائرة قسم الخصوص بالقليوبية جثة هامدة، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، وقررت والدتها «34 سنة – مطلقة» وتقيم بدائرة المركز، أمام العميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، بأنها مطلقة منذ 3 سنوات، وأن نجلتها المتوفاة وأشقاءها يقيمون طرف والدهم «37 سنة- عامل» ويقيم بدائرة قسم الخصوص بالقليوبية، وله محل إقامة آخر بدائرة المركز، واتهمته بالتعدى على نجلتهما بالضرب والتسبب في وفاتها.

وتمكن الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز طما، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عقب مشاهدته للمجنى عليها برفقة شقيقها «8 سنوات- تلميذ» يقيم بمنزله بذات الناحية أثناء لهوها معه بشكل غير لائق، مما دعاه للقيام بضربها لتأديبها مستخدمًا في ذلك سلك كهرباء حتى فارقت الحياة مؤكدًا أنه لم يكن يقصد قتلها، وعقب اكتشافه وفاتها قام بنقلها لقريته بدائرة مركز طما لدفنها بمقابر الأسرة، وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود إصابات بالجثة، عبارة عن كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة ومرور حوالى 12 ساعة على وفاتها، ويشتبه جنائيًا في الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي وجهت إلى المتهم تهمة ضرب أفضى إلى الموت، وأمرت بحبسه وإحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.
تعليق المقيم

المحرر مارس خطاب كراهية وتنميط من خلال وصف والد الفتاة الضحية بالعامل، حيث ربط بين المهنة وجريمة القتل. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2022-09-28 08:03:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template