القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

الموسيقيين تصرح لـ محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية | خاص

الموسيقيين تصرح لـ محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية | خاص
منحت نقابة المهن الموسيقية تصريحًا للفنان محمد رمضان بإقامة حفله في الإسكندرية، والمقرر أن يحييه يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارها الفنان في الأيام الماضية.

وقال مصدر بنقابة المهن الموسيقية لـ القاهرة 24، إن النقابة منحت الفنان محمد رمضان التصريح، منذ قليل، لإقامة حفله بالإسكندرية في موعده المحدد، والمسؤولة عن هذا الحفل، تسلمت بالفعل التصريح بشكل رسمي.

وكان تعرض محمد رمضان لحالة هجوم كبيرة، بعد تدشين هشتاج إسكندرية لا ترحب بك، إذ أعرب الأهالي عن عدم رغبتهم في إحياء رمضان حفلًا بالمحافظة، وطالبوا المسؤولين بمنعه من ذلك.

لكن الفنان رد على هذا الهجوم على الفور، وأكد أن هذه الحملة موجهة، وأعلن زيارته للإسكندرية بشكل مفاجئ دون الاستعانة بحراسة، وفور ذهابه إلى المحافظة التف حوله الأهالي وبعض الشباب الذين حرصوا على تلقي الصور التذكارية معه.

حفل محمد رمضان بالإسكندرية
وشارك رمضان جمهوره بفيديوهات من زيارته للإسكندرية، معربًا عن حبه الكبير للأهالي، وشاكرًا الجميع على الترحيب الكبير به، إذ نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: ربنا يديم الحب يا إسكندرية.. حق الرد سهل تبقى بطل على السوشيال ميديا، صعب تبقى بطل على الأرض.

وعلى الفور تصدر محمد رمضان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا، بعد زيارته المفاجئة لـ محافظة الإسكندرية، وهو ما آثار حالة كبيرة من الجدل.
تعليق المقيم

المحررتان استعانتا بمصدر مجهول لتوضيح أن نقابة الموسيقيين منحت تصريحًا لمحمد رمضان لإقامة حفله في الإسكندرية، ولم توضحا سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق, ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررتان استعانتا بمصدر مجهول لتوضيح أن نقابة الموسيقيين منحت تصريحًا لمحمد رمضان لإقامة حفل في الإسكندرية، ولم توضحا سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-09-27 11:18:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template