الدستور
62%
نسبة التقييم

تطورات الحالة الصحية لأحمد حلمى بعد إصابته بفيروس كورونا

تطورات الحالة الصحية لأحمد حلمى بعد إصابته بفيروس كورونا
يبحث عدد كبير من محبي النجم أحمد حلمي ومستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن الحالة الصحية للفنان أحمد حلمي بعد إصابته بفيروس كورونا بعد الإعلان عن الإصابة مؤخرا.

الحالة الصحية للفنان أحمد حلمي
كشف الفنان أحمد حلمي، صباح اليوم، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله العزل الصحي لعدم الاختلاط بأحد ونقل العدوى، وعبر خاصية البث المباشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهر حلمي في غرفة نومه معلنا إصابته بفيروس كورونا وسخر من إصابته رغم عدم وجود إصابات حاليا.

وعلم الدستور أن الفنان أحمد حلمي يعاني من أعراض شبيهة بأعراض البرد بشكل شديد نسبيا إلا أنه لا توجد خطورة ويتفاعل مع أصدقائه عبر الموبيل وأنه يعيش حياته بطبيعته على خلفية ما ظهر في خاصية البث المباشر، ويخضع للبروتوكول العلاجي حاليا ويستمر لعدة أيام.

فيلم أحمد حلمي الجديد
وينتظر النجم أحمد حلمي التعافي التام حتى يعود لاستئناف نشاطه الفني، حيث يحضر لفيلم جديد بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه السابق “واحد تاني” بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب وروبي وعمرو عبد الجليل الفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

كما يحضر النجم أحمد حلمي للتواجد في عمل مسرحي خلال الفترة المقبلة ويضع الخطوط العريضة للدخول في بروفات خلال الفترة المقبلة بعد أن اتفق مؤخرا على العمل وكان مقررا تقديمه نهاية الصيف الحالي وتم التأجيل مرة أخرى ومن المقرر أن ينسق الفنان أحمد حلمي بين أحماله لبدء التنفيذ خلال الفترة القادمة دون تعارض بين الأعمال.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد حلمي، وأن إصابته شبيهة بأعراض البرد الشديد. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما خلط بين رأيه ومعلومات الخبر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق, ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل الحالة الصحية لأحمد حلمي، وأن إصابته شبيهة بأعراض البرد الشديد. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر قدم وجهة نظره في خلفية الخبر حيث قال إن حلمي ينتظر التعافي لاستئناف نشاطه الفني، كما تحدث عن عمله المسرحي وبعض التفاصيل التي لم يوضح كيف حصل عليها وما هو مصدرها، حيث جاءت على لسان المحرر كوجهة نظر.

تم نقل النص من الدستور 2022-09-27 09:51:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template