صدى البلد
62%
نسبة التقييم

حقيقة رحيل محمود علاء من الزمالك بعد نشر صوره في الطائرة

حقيقة رحيل محمود علاء من الزمالك بعد نشر صوره في الطائرة
كشف مصدر مقرب من محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر الصورة المنتشرة للاعب في الساعات القليلة الماضية وهو في الطائرة دون كتابة أي شيء.

وأكد المصدر أن محمود علاء سافر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة على أن يعود إلى القاهرة بعدها.

وأشار المصدر أن اللاعب سوف يحسم مصيره وتحديد وجهته المقبلة، بعدما وافق الزمالك على إعارته في الموسم الجديد بناء على طلبه.

وكان المدافع تلقى عرضا من قبل نادي شباب أهلي دبي في الفترة الماضية إلا أن المفاوضات لم يتم حسمها، بخلاف تلقيه عروض محلية في الأيام الماضية.

فيما كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض التي تسببت في خروجه من معسكر المنتخب الحالي استعدادا للقاء ليبيريا الودي.

وأوضح المصدر أن اللاعب يعاني من إجهاد والتهابات في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني للفراعنة إراحته، وشدد على أن اللاعب سيعود للمشاركة في التدريبات بعد أسبوع تقريبا بصورة طبيعية.

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن سر قرار إدارة الكرة بالقلعة البيضاء باستمرار محمود شبانة مدافع الفريق الأبيض في صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

وشدد المصدر على أن إدارة الكرة بالزمالك طلبت الحصول على مقابل مادي كبير نظير إعارة اللاعب لفريق الاتحاد السكندري في الموسم الجديد، وهو ما تسبب في تعثر استمرار اللاعب مع زعيم الثغر في الموسم الجديد.

وكان أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أكد في تصريحاته مؤخرا أن شبانة سيعود للفريق في الموسم الجديد وعليه أن يثبت ذاته مع القلعة البيضاء.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس الأحد.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح حجم إصابة أحمد فتوح التي تسببت في خروجه من معسكر المنتخب، وحقيقة صورة لاعب الزمالك محمود علاء في الطائرة، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. كما لم توضح مصدر اقتباس تصريح أمير مرتضى. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحررة لم توضح أن تصريحات أمير مرتضى منصور جاءت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش، على قناة صدى البلد.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح حقيقة الصورة المنتشرة للاعب الزمالك محمود علاء، وأيضا حجم إصابة أحمد فتوح التي تسببت في خروجه من معسكر المنتخب. ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-09-27 08:45:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template