البوابة نيوز
33%
نسبة التقييم

اتحاد الكرة: المقاَولون استغنى عن الجزيري قبل انتقاله للزمالك

اتحاد الكرة: المقاَولون استغنى عن الجزيري قبل انتقاله للزمالك
تحدث مسؤولو اتحاد الكرة ، عن تفاصيل جديدة في عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون الي الزمالك بعد انتهاء الإعارة الخاصة به.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة خلال تصريحات صحفية مساء اليوم السبت، أن عقد إعارة الجزيري من المقاولون الي الزمالك لم يكن به بندا يفيد بنية الشراء كما يتردد، وان اللاعب انتقل من المقاولون للزمالك بعد انتهاء الإعارة كلاعب حر.

وأكد مسئولو الحبلاية أن المقاولون العرب استغني عن الجزيري قبل انتقاله الي الزمالك ورفع اسمه من القائمة، وبالتالي ضمه الزمالك كلاعب حر بعد مد الإعارة وهو أمر قانوني في ظل منع الزمالك من القيد لان مد الاعارة او تحويلها لشراء لا يتعارض مع القرار.

واختتم مسؤولو اتحاد الكرة بأن محامي الأفريقي التونسي اعترف بصحة الإجراءات وانتقال الجزيري للزمالك لكنه يتمسك بالحصول على أي مستحقات مالية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة الهوية باتحاد الكرة لتوضيح تفاصيل تخص عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون إلي الزمالك، بعد انتهاء الإعارة الخاصة به. كما لم يقدم خلفية كافية حول تفاصيل الأزمة. وعنوان الخبر غير دقيق. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمسؤولين مجهولين لتوضيح تفاصيل تخص عملية انتقال سيف الجزيري من المقاولون إلي الزمالك، بعد انتهاء الإعارة الخاصة به. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المسؤولين.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-09-25 10:51:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template