القاهرة 24
83%
نسبة التقييم

محافظة القاهرة تكشف حقيقة تجريف الحديقة الدولية بمدينة مصر تمهيدًا لبيعها

محافظة القاهرة تكشف حقيقة تجريف الحديقة الدولية بمدينة مصر تمهيدًا لبيعها
نفت محافظة القاهرة الأنباء المتداولة، عن تجريف الحديقة الدولية بمدينة نصر أو إزالة الأشجار النادرة بها تمهيدا لبيعها، وأن الصور المتداولة لا تمت للواقع بصلة.

وأوضحت أن الحديقة الدولية ذات طبيعة خاصة، ولا يمكن المساس بها، حيث تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية الموجودة داخل مصر، باعتبارها  صرحا متكاملا يضم العديد من المعالم الأثرية لمختلف دول العالم، وكذلك نافذة تعكس ثقافات تلك الدول.

وأكدت محافظة القاهرة، أنه جارٍ تنفيذ خطة شاملة لتطوير الحديقة ورفع كفاءة جميع خدماتها، مع الحفاظ على محتويات أجنحة الدول المختلفة المتواجدة بها، من النباتات والأشجار النادرة، وذلك بهدف إعادتها لرونقها وطابعها التراثي، وجذب مزيد من الاستثمارات داخل الحديقة، لزيادة إيراداتها خلال الفترة المقبلة.

الحديقة الدولية بمدينة نصر 
وفي سياق متصل، تعد الحديقة الدولية في مدينة نصر ذات طبيعة خاصة، حيث تتضمن أجنحة مختلفة، وكل جناح يعكس دولة مختلفة سواء دولة عربية أو أجنبية، والتي تم تنفيذها عن طريق سفارات تلك الدول بالقاهرة لكي تعكس ثقافات تلك الدول، وجار العمل حاليًا على الاستفادة من أركان الحديقة في إقامة مشروعات وخدمات للمواطنين، بحيث يقام مشروع في كل ركن، يتضمن مطاعم وكافيهات ومشروعات استثمارية، كما سيتم إقامة ركن رياضي متميز، يتضمن ملاعب كرة وحمامات سباحة وصالة جيم على أعلى مستوى، وذلك لخدمة أهالي المنطقة وكافة رواد الحديقة، وتشجيع الاستثمار بها.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على معلومات الخبر، الخاصة بنفي محافظة القاهرة شائعة تجريف الحديقة الدولية بمدينة نصر تمهيدًا لبيعها. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية خاصة بالقاهرة 24، لكن بالبحث العكسي تم العثور عليها في موقع آخر. 

انظر هنا.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل نفي محافظة القاهرة ما يتردد حول تجريف الحديقة الدولية بمدينة نصر، أو إزالة الأشجار النادرة بها تمهيدًا لبيعها.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-09-23 14:01:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template