صدى البلد
83%
نسبة التقييم

بأسعار مخفضة.. غرفة الجيزة تقرر مد معرض أهلا مدارس حتى أول أكتوبر

بأسعار مخفضة.. غرفة الجيزة تقرر مد معرض أهلا مدارس حتى أول أكتوبر
 أعلن محمد امبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن استمرار ومد فترة معرض اهلا مدارس  حتى بداية العام الدراسى  وذلك نظرا لطلب المواطنين والاقبال المتزايد من الجمهور على المعرض مشيرا الى استمرار ضخ جميع السلع والمستلزمات المدرسية  وتوفير جميع الأدوات المكتبية والمدرسية والزي المدرسي والأحذية  أمام الطلاب وأولياء الأمور بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسبة تصل الى اكثر من 30 % بالإضافة الى الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها و الأدوات الجلدية التي يحتاجها طلاب المدارس وكذلك الملابس والزى المدرسى.

وأشار امبابى ان الغرفة التجارية بالجيزة  اقامت معرض أهلا مدارس بارض المطاحن بشارع فيصل على مساحة ٢٠٠٠ متر وبمشاركة 60 عارض  من كبرى الشركات المنتجة للأدوات والمستلزمات و الملابس المدرسية  مساهمة منها فى التخفيف عن المواطن الجيزاوى فى  جميع المناسبات .

 وأضاف أن اهلا مدارس انطلق تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وقام  بافتتاحه اللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية واللواء احمد راشد محافظ الجيزة بمشاركة أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والجهاز التنفيذى بالمحافظة.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل إعلان محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن مد فترة معرض أهلًا مدارس، حتى بداية العام الدراسي. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل إعلان رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن استمرار معرض أهلًا مدارس، حتى بداية العام الدراسي.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-09-23 13:34:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template