البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

حبس عاطل بتهمة حيازة 3900 كيلو مخدرات في أوسيم

حبس عاطل بتهمة حيازة 3900 كيلو مخدرات في أوسيم
قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه حيازته كميات كبيرة من مخدري الحشيش والبانجو حال تواجده بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة، كما طلبت التحريات حول الواقعة.

كانت قد وردت معلومات إلى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام عنصر إجرامى "له معلومات جنائية مسجلة" بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة المركز وكرا لمزاولة أعماله الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إبراهيم فاروق معاون مباحث مركز شرطة أوسيم من ضبط المتهم وبحوزته "14 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,400 كيلو جرام، كمية لمخدر البانجو وزنت 2,500 كيلو جرام، سلاح أبيض، هاتف محمول، مبلغ مالى".

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
تعليق المقيم

المحررة مارست التنميط وخطاب الكراهية من خلال وصف الشخص المقبوض عليه بالعاطل، حيث ربطت بين كونه لا يعمل وبين ارتكاب جريمته. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق, ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-09-22 09:35:29 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template