المصري اليوم
58%
نسبة التقييم

ضبط عاطل يروج الهيروين على زبائنه بمركز برج البرلس

ضبط عاطل يروج الهيروين على زبائنه بمركز برج البرلس
نجح رجال مباحث برج البرلس في ضبط عاطل أثناء ترويجه المواد المخدرة على زبائنه بدائرة المركز وبحوزته نصف كيلو هيروين وسلاح ناري، وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة المختصة للأمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان اللواء خالد عبدالسلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقيا إخطارًا من وحدة مباحث مركز شرطة البرلس بورود معلومات أكدتها التحريات السرية بقيام عاطل بالترويج للمواد المخدرة بنطاق دائرة المركز، وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد خطة لضبطه متلبسا أثناء قيامه بالترويج للمخدرات على زبائنه.

ونجح رجال المباحث السريون في اقتباس دور بعض الزبائن ونجحوا في ضبطه بعد استدراجه لجلب المخدرات لهم، وتم ضبطه حال استقلاله دراجة نارية، وتبين أنه عاطل ويبلغ من العمر 37 سنة ويقيم بمدينة بلطيم وسبق اتهامه في 15 قضية من بينها قضايا سرقة ومخدرات وسلاح وضرب، وعثر بحوزته على سلاح ناري «فرد خرطوش» و2 طلقة تستخدم لذات السلاح، ونصف كيلو من جوهر مخدر الهيروين و1900 جنيه من متحصلات البيع، وهاتف محمول يستخدمه في الترويج للمخدرات.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 18609 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، وجارٍ العرض على النيابة العامة المختصة للتحقيق والأمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والمضبوطات.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بالقبض على شخص  أثناء ترويجه المواد المخدرة في برج البرلس. كما مارس التنميط وخطاب الكراهية من خلال وصف المقبوض عليه بالعاطل. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة. ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل القبض على شخص  أثناء ترويجه المواد المخدرة في برج البرلس.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-09-21 06:56:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template