بوابة صحيفة الفجر
83%
نسبة التقييم

توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة لاستقبال موسم الشتاء

توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة لاستقبال موسم الشتاء
أصدر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، تعليماته لجميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لمواجهة موسم سقوطالأمطار والتعامل الفورى مع التغييرات المناخية التي قد تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة والسكرتير العام والمساعد ورؤساء الاحياءومديري مديريات الخدمات وعدد من التنفيذيين وشارك فيه لأول مرة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالقاهرة.

وشدد محافظ القاهرة خلال الإجتماع على اللجان المشكلة من هيئتى النظافة والصرف الصحى ورؤساء الأحياء بالتأكد من عملية التطهيرالكاملة لبالوعات صرف مياه الامطار المنتشرة بكافة شوارع ومناطق العاصمة، ومراجعة جاهزية سيارات الشفط وخطة توزيعها.

كما طالب محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بتنفيذ الخطة الإستثمارية وسرعة التعاقد لإنجاز تلك الخطة، مؤكدا على ضرورة التنسيق المستمرمع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ لسرعة تنفيذ الإحتياجات السريعة والعاجلة لأهالى كل حى.

وطالب اللواء خالد عبد العال رؤساء الأحياء بالتواجد المستمر في الشارع لمتابعة مشاكل المواطنين والعمل على حلها على الفور.

فحص مشاكل المواطنين  
وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بسرعة فحص مشاكل المواطنين والرد عليهاوإنجازها في الوقت المحدد، وتسهيل الإجراءات على المواطن فى إطار القانون.

كما شدد اللواء خالد عبد العال على رؤساء الأحياء بضرورة الاستمرارية في تنفيذ إجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة المنشآت العامةوالشوارع والميادين، مؤكدا على ضرورة صيانة أعمدة الإنارة بصفة دورية ومراجعة كافة التوصيلات الكهربائية والتأكد من صلاحيتها حفاظًاعلى أرواح المواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة أنه تم تشكيل لجنة للمرور على المنشآت العامة ودور العبادة لمراجعة الوصلات الكهربائية، والتأكد من توافر وسائلالحماية المدنية.

وأشار محافظ القاهرة إلى  أنه تم استرداد مليون و٧٠٠ ألف م٢ فى المرحلة الأولى للموجة ٢٠ لازالة التعديات عن أملاك الدولة لتحتلالعاصمة الصدارة بين المحافظات فى استرداد أراضى البناء أملاك الدولة، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على الأراضي التي تم استردادها،  وطرح رؤية واضحة لاستغلالها حتى لا يتم التعدي عليها مرة أخرى.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية  حصوله على معلومات الخبر الخاصة بإصدار محافظ القاهرة تعليماته برفع درجة الاستعداد لمواجهة موسم سقوط الأمطار خلال الفترة القادمة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة, ومصدرها الأصلي حساب محافظة القاهرة على فيسبوك.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل اجتماع محافظ القاهرة الذي أصدر خلاله تعليماته برفع درجة الاستعداد لمواجهة موسم سقوط الأمطار والتعامل الفوري مع التغييرات المناخية  خلال الفترة القادمة.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-09-20 06:44:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template