القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

بعد حادث بني سويف.. طلب إحاطة في البرلمان بشأن انتشار المعديات المتهالكة

بعد حادث بني سويف.. طلب إحاطة في البرلمان بشأن انتشار المعديات المتهالكة
تقدمت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى وزارتي التنمية المحلية والري، بشأن انتشار المعديات المتهالكة والتي تودي بأرواح الأبرياء من وقت لآخر، متابعة: قبل أيام فوجئنا بكارثة معدية بني سويف والتي راح ضحيتها عدد من المواطنين، وهو الأمر الذي طالما يتكرر من وقت لآخر. 

وقالت عضو مجلس النواب، خلال طلبها المعروض على المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، إنه على الرغم من العديد من التحذيرات في هذا الشأن، إلا أن الإشكالية لا زالت قائمة، وخصوصًا أن بعض المناطق تعتمد على المعديات بشكل أساسي في التنقل مرورا بنهر النيل؛ وهو الأمر الذي يمثل خطورة بالغة على حياة المواطنين.

وأضافت سليم، أن هذه المعديات مر عليها سنوات وفي أمس الحاجة إلى الصيانة والمتابعة الدورية، وهناك إهمال شديد في متابعتها، قائلة: الأمر الذي ينذر بخطورة بالغة تستوجب اتخاذ كافة التدابير اللازمة، بما يحافظ على حياة الأبرياء من المواطنين، مردفة: نكرر النداء للحكومة بضرورة العمل على استبدال هذه المعديات بمحاور أعلى النيل في جميع المناطق الحيوية على مستوى المحافظات؛ لمنع تكرار هذه الحوادث.
وكان قد شيع أهالي قريتي الرياض والميمون في محافظة بني سويف، مساء يوم السبت الماضي، جثماني ضحيتي المعدية النيلية بقرية أسمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، إلى مثواهما الأخير بمقابر عائلتهما بشرق النيل في محافظة بني سويف، وسط حالة من الحزن التي انتابت القريتين.

قوات الإنقاذ النهري تعثر على جثتي حادث معدية أشمنت النيلية
وعثرت قوات الإنقاذ النهري والصيادين بمحافظة بني سويف، اليوم على جثتي الطفل والمدرس ضحيتي حادث معدية اشمنت النيلية ببني سويف، أمام قرية أطواب دائرة مركز الواسطى شمال المحافظة، وتم انتشال الجثمانين وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر  كيفية حصوله على تفاصيل طلب إحاطة النائبة فاطمة سليم بشأن انتشار المعديات المتهالكة، بعد حادث معدية بني سويف. كما لم يقدم خلفية كافية حول الموضوع. وصورة الخبر غير موثق.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق. ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل طلب إحاطة النائبة فاطمة سليم بشأن انتشار المعديات المتهالكة والتي تودي بأرواح الأبرياء من وقت لآخر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-09-20 06:15:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template