صدى البلد
75%
نسبة التقييم

الإعدام لعاطل خطف طفلة واغتصبها في كفر الشيخ.. فيديو وصور

الإعدام لعاطل خطف طفلة واغتصبها في كفر الشيخ.. فيديو وصور
قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم، الأحد، بمعاقبة عاطل؛ لاتهامه بخطف طفلة لم تبلغ الثمانية عشر من عمرها واغتصبها عنوة، بالإعدام.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت أبو غنيم، وعضوية المستشارين  محمد عبد الكريم، وعمرو الششتاوي، وبحضور محمد وائل سعيد، وكيل النيابة، مجدي محمد غانم، سكرتير الدائرة.

 كشفت أوراق القضية رقم 15335 لسنة 2022م، جنايات مركز سيدي سالم، والمقيدة برقم 948 لسنة 2022م، كلي كفر الشيخ، عن قيام «ص.إ.ع»، 41 سنة، عاطل، من سيدي سالم في كفر الشيخ،  بخطف المجني عليها الطفلة  «ن.ا» والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً ميلادياً ـ وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليها، بأن اقتادها عنوة إلى إحدى الزراعات حيث باعد بينهما وبين ذويها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشف أمر الإحالة اقتران تلك الجنايـة بجنايـة أخـرى وهـي أنـه فـي ذات ظرفي الزمان والمكـان واقع المتهم المجني عليها كرها عنها بأن حسر عنها ملابسها وتعدى عليها جنسياً عدة مرات متتالية مهدداً إياها بإزهاق روحها حال افشاء أمر ذلك الفحش، حتى حملت منه سفاحا ووضعت وليدها ، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

لمشاهدة الصور والفيديو برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر تبنى خطاب كراهية وتنميط من خلال وصف المتهم المحكوم عليه بالإعدام لاغتصاب طفلة لم تتجاوز الثامنة عشر من عمرها، بالعاطل، حيث ربط بين عدم العمل وارتكاب مثل هذه الجريمة وهو أمر غير صحيح. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية، وغير متوفرة على موقع آخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2022-09-19 09:22:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template