البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

الموسيقار يحيى خليل يبدأ بروفات حفله بالأوبرا

الموسيقار يحيى خليل يبدأ بروفات حفله بالأوبرا
عاد الموسيقار يحيى خليل من الولايات المتحدة الأمريكية قبل أيام ليبدأ على الفور بروفات حفله المقرر إقامته يوم الأربعاء القادم  ، وذلك على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ويليه حفل آخر بمدينة الإسكندرية على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية»  مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري.

وتتاح تذاكر الحفل عبر شباك تذاكر دار الأوبرا أو من خلال الحجز الإلكتروني، وسيبدأ حفل يوم الأربعاء القادم على المسرح المكشوف في الثامنة مساء على أن تفتح أبواب الدخول في الساعة السابعة، وسيكون الجلوس بأولوية الحضور، بأسعار تذاكر موحدة قيمتها 210 جنيها.

كان يحيى خليل قد تلقى مؤخرا تكريما من مؤسسة Old Town School of Folk Music بولاية إلينوي بمدينة شيكاغو الأمريكية، عرض خلاله فيلما وثائقيا عن مسيرته باعتباره الأب المؤسس لموسيقى الجاز الشرقي، كما قدم مع فرقته حفلا موسيقيا بالإضافة إلى ورشة تحدث خلالها عن تجربته ومشواره مع فن الجاز.

يحيى خليل أول فنان مصرى يجذب الشباب إلى حفلات مسارح دار الأوبرا منذ بنائها بمقرها الحالى، حيث اعتاد آلاف الشباب على متابعة حفلاته كما يحسب له تقديم عدد كبير من العازفين ونجوم الغناء فى مصر والعالم العربى باعتباره أول صانع للنجوم فى مصر والشرق كما كانت له اسهامات كبيرة فى تطوير صناعة الأغنية من حيث إضافة تقنيات لم تكن موجودة من قبل.

تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل بدء الموسيقار يحيى خليل بروفات حفله المقرر إقامته يوم الأربعاء القادم. وذلك على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق. ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الخبر الخاصة بعودة الموسيقار يحيى خليل من أمريكا ليبدأ بروفات حفله المقرر إقامته بدار الأوبرا. وتفاصيل الحفل.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-09-18 09:10:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template