الوطن
67%
نسبة التقييم

سامسون أكينيولا يصل القاهرة غدا للتوقيع للزمالك

سامسون أكينيولا يصل القاهرة غدا للتوقيع للزمالك
كشف مصدر مقرب من البنيني سامسون أكينيولا لاعب كاراكاس الفنزويلي عن وصوله إلى مصر غدا للاجتماع مع مسؤولي نادي الزمالك، والخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي، لينضم إلى صفقات ميت عقبة الجديدة، وأبرزها المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي.

سامسون أكينيولا يرحل عن كاراكاس الفنزويلي
وكان سامسون نشر صورة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في إشارة لرحيله عن فريقه الحالي كاراكاس الفنزويلي، حيث تفاعلت جماهير الزمالك مع اللاعب البنيني ورحبت به خاصة أن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أعلن عن انضمام اللاعب رفقة كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ولاعب طلائع الجيش مصطفى الزناري وثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

سامسون يخضع للكشف الطبي بأحد المستشفيات بالقاهرة
وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف لـ«الوطن سبورت» أن سامسون أكينيولا سيصل للقاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي في أحد المستشفيات الكبرى تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، وحال اجتيازه الكشف الطبي سيتم الإعلان عن إتمام انتقاله للفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

وشدد المصدر على صفقة سامسون أكينيولا ستكلف خزينة القلعة البيضاء قرابة المليون دولار حيث سيتم قيده تحت السن ضمن صفوف نادي الزمالك، بعدما سمح اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين أجانب تحت السن لكل فريق في الدوري، خاصة أن صاحب الـ22 عاما مواليد 2000».

وكان الزمالك أعلن بشكل رسمي عن التعاقد مع كل من زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ولاعبا فريق بيراميدز عمر جابر وعماد نبيل دونجا.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن اللاعب سامسون أكينيولا سيصل إلى مصر للقاء مسؤولي نادي الزمالك والخضوع للكشف الطبي. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق. ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن  اللاعب سامسون أكينيولا سيصل إلى مصر  للاجتماع مع مسؤولي الزمالك للخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2022-09-18 04:02:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template