بوابة صحيفة الفجر
69%
نسبة التقييم

انفراد.. هاني الدقاق وشاهين ومسلم في عمل سينمائي قريبًا

انفراد.. هاني الدقاق وشاهين ومسلم في عمل سينمائي قريبًا
علم الفجر الفني، من مصادره الخاصة أن المخرج عادل أديب، سيخوض تجربة سينمائية مختلفة الفترة المقبلة وهو يستعد لها بشكل مختلف.

وأضاف المصدر، أن الفيلم سيكون مختلفًا حيث يشارك فيه كل من هاني الدقاق عضو فرقة مسار إجباري، ومطرب الراب الشهير شاهين، والمطرب مسلم.

ويستعد الثلاثي لخوض أولى تجاربهم السينمائية، بالتدريب على التمثيل عن طريق إحدى المدربين المتخصصين في ذلك المجال.

ويجري المخرج عادل أديب، الاستعدادات النهائية لبدء التصوير حيث يتم معاينة اللوكيشنات المختلفة التي سيتم بها العمل، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع القادمة.

معلومات عن مسار إجباري
 فرقة مسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات،  "اقرا الخبر"  و "تقع وتقوم" و"الألبوم"،  ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.
 
تأسس فريق مسار إجباري في 2005، اختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر اعتراضا منهم على القيود التي يفرضها المجتمع لمحاولة تنميط أسلوب حياة الشباب مما يضيق مساحة الإبداع والابتكار. ساعد في تأسيس الفريق عارف الترومبيت الفرنسي Benoit Fabry والذي كان مقيما في الإسكندرية آنذاك. وانضم الفريق في الفترة من 2006 وحتى 2008 عازف الجيتار شادي ناجي.

سبب تسمية مسار إجباري
كشف المطرب هاني الدقاق مؤسس فرقة "مسار إجباري" سبب تسمية الفرقة بهذا الاسم.

وقال الدقاق، في تصريحات لبرنامج "التوليفة" مع الروائي أحمد مراد على نجوم إف إم: "سميت الفرقة كدة من فكرة إن انت دايمًا مرسوملك مسار إجباري إن انت بتدخل المدرسة وبتحاول أن انت تدخل أحسن كلية اللي هي يا طب يا هندسة".

معلومات عن مطرب الراب شاهين
شاهين يعد من أحد أبرز مغنى التراب في الساحة الغنائية فى الفترة الأخيرة، وحظى بشعبية كبيرة بسبب نوع اغانيه المختلفة عن غيره من جيله، وحظيت أغانيه بانتشار كبير خلال الفترة الماضية، أبرزها أغنية "سيرى" التى طرحها ف 25 يونيو من العام الماضى، وتخطت حاجز الـ 24 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وأحيا شاهين حفلا غنائيا يوم 21 يوليو الماضى بالعلمين الجديدة بحضور عدد كبير من جمهوره من الشباب، وقدم شاهين عددا كبيرا من أغانيه منها " فلوريدا"، "رقص مال"، "شيراتون" و"نهاية العالم" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

وخاض شاهين تجربة التمثيل هذا العام من خلال مسلسل "سوشيال" المكون من 15 حلقة والذى تم عرضه على قناة الحياة قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وجيهان خليل، وتامرفرج، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وفرح الزاهد وآخرين.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن  هاني الدقاق عضو فرقة مسار إجباري، ومطرب الراب الشهير شاهين، والمطرب مسلم سيخوضون فيلم سينمائي قريبًا من إخراج عادل أديب. ولم يوضح المحرر سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن المخرج عادل أديب سيخوض تجربة سينمائية مختلفة الفترة المقبلة؛ تضم كلًا من هاني الدقاق عضو فرقة مسار إجباري، ومطرب الراب الشهير شاهين، والمطرب مسلم، بدون توضيح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-09-15 12:15:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template