صدى البلد
69%
نسبة التقييم

عرض قطري ضخم يهدد انتقال سفيان فيجولي إلى الأهلي |خاص

عرض قطري ضخم يهدد انتقال سفيان فيجولي إلى الأهلي |خاص
أكد مصدر مقرب من سفيان فيجولي، لاعب وسط فريق جالاتا سراي السابق، أن النجم الجزائري تلقى عرضا ضخما من نادي السد القطري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

راتب 3 ملايين دولار
وأكد المصدر لـ “صدى البلد”، أن السد القطرى عرض على سفيان فيجولي راتبا سنويا يقدر بنحو 3 ملايين دولار، لاقناعه بالانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف المصدر، أن عرض السد القطري، يقلل من فرص الأهلي في التعاقد مع سفيان فيجولي، لكن كل شيء يظل واردا، لأن اللاعب لم يحسم قرار النهائي بشأن وجتهه المقبلة، حتى الآن.

صفقة انتقال حر
وكانت صحيفة “الخضر” الجزائرية، أكدت “مؤخرا”، دخول سفيان فيجولي حسابات النادي الأهلي، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعد رفض اللاعب تجديد عقده مع جالاتا سراي مقابل 1.5 مليون يورو سنويا.

ولعب النجم الجزائري للعديد من الأندية الأوروبية، أبرزها جالاتا سراي وفالنسيا ووست هام، كما يعد من قوام منتخب الجزائر الأساسي، حيث خاض 76 مباراة بقميص محاربي الصحراء، سجل 20 هدفا، وصنع 15 آخرين.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ سفيان فيجولي 1.2 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

كولر مديرا فنيا للأهلي
يذكر أن النادي الأهلي، أعلن “مؤخرا”، تعاقده مع السويسري مارسيل كولر، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تمت إقالته، بعد نحو شهرين فقط من توليه مهمة تدريب المارد الأحمر.

وأكد مارسيل كولر، خلال مؤتمر تقديمه مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الاثنين، أنه يرغب دائما في تحقيق الفوز مع المارد الأحمر، ولكن إذا تحقق هذا الفوز مع أداء جيد في الملعب فهذا يكون أفضل كثيرا بالطبع.

وأوضح كولر، أن سبب ابتعاده عن التدريب في آخر عامين، هو خضوعه لجراحة في الركبة، بجانب تفشي فيروس كورونا.

كولر صانع نهضة النمسا
ويطلق على السويسري مارسيل كولر لقب “صانع نهضة النمسا”، حيث تولى قيادة المنتخب النمساوي في الفترة من 2011 حتى 2017، ونجح في قيادته للتأهل إلى بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت في فرنسا، للمرة في تاريخه، بعد كانت مشاركته الوحيدة في تاريخه عام 2008 كمستضيف للبطولة الأوروبية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن سفيان فيجولي تلقى عرضًا من نادي السد القطري للتعاقد معه. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، وغير معلوم مصدرها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن سفيان فيجولي (لاعب وسط فريق جالاتا سراي) تلقى عرضًا ضخمًا من نادي السد القطري للتعاقد معه، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-09-14 12:03:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template