الوطن
71%
نسبة التقييم

خسارة مليون جنيه.. أحمد حاتم يضع صناع فيلم حدث بالقاهرة في مأزق

خسارة مليون جنيه.. أحمد حاتم يضع صناع فيلم حدث بالقاهرة في مأزق
قال المنتج يوسف مندور، المدير التنفيذي لشركة فيلم هاوس، المسؤلة عن تنفيذ فيلم حدث بالقاهرة، بالشراكة مع الشركة العربية للإنتاج، إن الفنان أحمد حاتم، تسبب في خسارة كبيرة للشركة، بسبب عدم التزامه بموعد التصوير.

وأضاف «مندور» في بيان، إنه أنشأ الديكورات خصيصًا لتناسب دور الفنان أحمد حاتم، بعد تعديل شخصيته من وكيل نيابة إلى محام، وذلك بعد موافقة الشركة المنتجة، على تعديل الدور، من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، لكن لم يستجيب الفنان إلى مواعيد التصوير، رغم بناء ديكورات خاصة بالدور على مساحة 1000 متر، بها لوكيشنات مختلفة، تتناسب مع طبيعة الدور، من مكتب محام ونائب عام وغيرها، تخطت تكلفتها مليون جنيه، لأنها شملت فترة إيجار تلك اللوكيشنات 4 أشهر متواصلة، ورغم علم الفنان بالتكلفة وحجم الخسارة بسبب توقف التصوير، إلى أنه لم يستجيب لمواعيد التصوير.

تفاصيل أزمة أحمد حاتم
وتابع أن الفنان أحمد حاتم، لم يعتذر عن الدور بشكل رسمي، وإنه لم يرد العربون الذي حصل عليه، وقدره 10%؜ من إجمالي قيمة العقد، مشيرًا إلى إنه اعتذر بطريقة غير رسمية.

ورد المنتج يوسف مندور، على تصريحات الفنان أحمد حاتم الأخيرة بأنه ينشغل بتصوير أعمال أخرى باللحية والتي تتعارض مع تصوير فيلم حدث بالقاهرة الذي يجسد دور وكيل نيابة حليق اللحية، موضحُا إن العقد الذي بينه وبين أحمد حاتم، يشترط عدم انشغاله بأعمال أخرى في وقت تصوير فيلم حدث بالقاهرة، وإنه توصل لحل تعديل الدور من أجل عدم تعطيل التصوير ولكي يتفادى الخسارة.

وأوضح المنتج يوسف مندور، إنه فشل في الحل الودي، مع إدارة أعمال الفنان أحمد حاتم، وتجاهل جميع المكالمات ومحاولات الوصول من المؤلف، والمخرج، بعد بناء الديكور، والأتفاق على التعديلات الأخيرة، موضحًا أن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ما زال يتواصل بين شركة فيلم هاوس، من أجل الوصول لحل يرضي الطرفين.

ووجه المنتج يوسف مندور، في نهاية البيان، الشكر للفنانة والمنتجة والمذيعة الكبيرة إسعاد يونس، للوقف بجانب العمل، ومحاولة الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، ومنع الخسارة التي ما زالت تستمر إلى اليوم.
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل بيان المنتج يوسف مندور، حول أزمة فيلم حدث بالقاهرة، والخسائر التي تسبب فيها عدم التزام الفنان أحمد حاتم بالتصوير. كما لم تقدم وجهة نظر أحمد حاتم كاملة لعرض الرأي والرأي الأخر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معروف.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة ببيان المنتج يوسف مندور حول فيلم حدث بالقاهرة، والذي أوضح خلاله تسبب الفنان أحمد حاتم في خسارة كبيرة للشركة لعدم التزامه بموعد التصوير.

تم نقل النص من الوطن 2022-09-01 11:49:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
آراء غير متوازنة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
آراء غير متوازنة
83%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template