البوابة نيوز
24%
نسبة التقييم

عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء.. تعرف على القصة الكاملة

عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء.. تعرف على القصة الكاملة
ما بين رفض وقبول.. اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بحالة من الجدل حول عودة رمضان صبحي نجم منتخب مصر  ونادي بيراميدز من جديد إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى 30 يونيو من عام 2025 بعدما انضم لصفوف الفريق السماوي في 2020 قادما من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وكان رمضان صبحي رفض العودة إلى النادي الأهلي قادما من الدوري الإنجليزي، حيث فضل عرض بيراميدز وتجاهل مفاوضات الأحمر بسبب ضعف المقابل المادي.

بداية القصة
بدأت قصة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي بعد تصريح إكرامي الشحات نجم النادي الأهلي الأسبق، ووالد زوجة رمضان صبحي عندما تحدث في أحد البرامج التليفزيونية حول وجود رغبة لدى “رمضان” للعودة من جديد للمارد الأحمر.

كما تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن عودة رمضان صبحي للاهلي في أكثر من حلقة  مؤكدا أن رمضان صبحي بالفعل يفكر في العودة للاهلي وتحدث مع المحيطين به 

وقال “شوبير” إن رمضان صبحي لم يقدم موسم جيد مع بيراميدز وأن اللاعب على أتم الاستعداد للعودة للأهلي لأن رمضان صبحي افتقد الكثير من الظهير الإعلامي والجماهيري والمشاركات الأفريقية، وردا على المنتقدين إن الدنيا فيها متغيرات، ولماذا لا يعود ويقدم حبه واحترامه للنادي، وأنا لست وسيطا في عودته أو خروجه سابقا من الفريق ولكن أنا أتحدث عن اللي عارفه وواثق منه.

وتابع: أؤكد للجميع أن رمضان صبحي يريد العودة بالفعل للأهلي الذي تربى فيه وصنع نجوميته ومن الوارد أن يخرج أحد ويكذب هذا الحديث لكن ما أعرفه ومتأكد منه أنه يريد العودة بالفعل.

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي
ولم يخرج اي رد فعل رسمي من الأهلي حول عودة رمضان صبحي للنادي ولكن في مثل هذه المواقف يكون الأمر محكوما للمبادئ التي يسير عليها النادي بأن من يفضل مصلحته على مصلحة النادي ويرحل لن يعود مرة أخرى كما حدث مع التوأم حسام وإبراهيم حسن من قبل وحسام البدري وغيرهم من النجوم الذين تركوا النادي.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز" أن عودة رمضان صبحي للنادي غير مطروحة نهائيا خاصة أن هناك مبادئ يسير عليها الأهلي على مدار التاريخ لا يمكن تخطيها.

واضاف المصدر أن رمضان صبحي فضل الأموال على النادي رغم حاجة الأهلي للاعب بامكانياته وفي توقيت صعب ولكن “العفيجي” فضل مصلحته ورفض الاستمرار بالأهلي وانتقل غلى بيراميدز بسبب الأموال.

وشدد المصدر أن اسم رمضان صبحي ليس مطروح ضمن صفقات الأهلي الصيفية ولن يعود للنادي مرة اخرى.

جماهير الأهلي ترفض “العفيجي”
ودشنت جماهير الأهلي حملات على مواقع التواصل الإجتماعي ضد عودة رمضان صبحي للنادي مرة اخرى حيث تفاعل الآلاف من الجمهور الأحمر مع حملة رفض عودة رمضان للقلعة الحمراء من جديد خاصة أن اللاعب فضل “الأموال” على النادي الذي صنع نجوميته.

لمشاهدة الصور الواردة في الخبر برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع. وخلط المحرر بين رأيه الشخصي والمعلومات الواردة في الخبر. وتعمد تضليل القراء في صياغة العنوان. كما احتوى الخبر على خطاب كراهية تجاه رمضان صبحي.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر لم يوضح مصدر تصريح كلًا من إكرامي وشوبير.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، وغير معلوم مصدرها الأصلي أو اسم مصورها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن عودة رمضان صبحي للأهلي غير مطروحة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي وسبب عدم خروج أي رد فعل رسمي على احتمالية عودة رمضان صبحي. حيث اعتبر أن مثل هذه المواقف محكومة بمبادئ النادي.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-08-30 09:45:11 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
معلومات خاطئة
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template