بوابة صحيفة الفجر
83%
نسبة التقييم

لأول مرة.. نجاح عملية تركيب فلتر بالوريد الأجوف السفلي لمريضة بالمنوفية

لأول مرة.. نجاح عملية تركيب فلتر بالوريد الأجوف السفلي لمريضة بالمنوفية
صرح الأستاذ الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، نجاح الفريق الطبي بمستشفى جراحة المخ والأعصاب بشبين الكوم بمحافظة المنوفية لأول مرة، في تركيب فلتر بالوريد الأجوف السفلي inferior vena cava (IVC) filter لمريضة تبلغ من العمر 58 عامًا تعاني من جلطة ممتدة بأوردة الطرف السفلي الأيسر وتحتاج إلى عملية تغيير مفصل الحوض وذلك لحماية المريضة من انتشار الجلطة إلى الشرايين الرئوية.

وكيل وزارة صحة المنوفية يقدم الشكر للأطباء لنجاح العملية
هذا ويتقدم وكيل صحة المنوفية بخالص شكره وتقديره ودعمه الكامل لإدارة المستشفى والأطقم الطبية والتمريضية والأطقم المعاونة لهم بقيادة الدكتور مصطفى أبو حليمة مدير مستشفى جراحة المخ والأعصاب بشبين الكوم، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح ويتوجه أيضًا بخالص شكره وتقديره للطاقم الطبي برئاسة الدكتور كمال جورج رئيس قسم الأوعية الدموية، والدكتور محمد هريدي أخصائي جراحة الأوعية الدموية، والدكتور ضياء الديب أخصائي الجراحة.

صحة المنوفية تسعي لتوفير الخدمات والجراحات الطبية بمستشفياتها
وأكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أن هذا في إطار سعي وحرص مديرية الصحة بالمنوفية على توفير الخدمات والجراحات الطبية الدقيقة بكافة التخصصات بمستشفياتها المركزية والعامة
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر كيفية حصولها على تفاصيل نجاح فريق طبي بالمنوفية، في تركيب فلتر بالوريد الأجوف السفلي لمريضة تبلغ من العمر 58 عامًا. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية خاصة بالفجر، ولكن تم العثور على مصدرها  الأصلي.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على تفاصيل نجاح الفريق الطبي بمستشفى جراحة المخ والأعصاب بشبين الكوم بمحافظة المنوفية لأول مرة، في تركيب فلتر بالوريد الأجوف السفلي لمريضة تبلغ من العمر 58 عامًا.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2022-08-17 15:16:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template