الدستور
67%
نسبة التقييم

عقب الانتهاء من اختيار الأبطال.. بدء تصوير «الحشاشين» نوفمبر المقبل

عقب الانتهاء من اختيار الأبطال.. بدء تصوير «الحشاشين» نوفمبر المقبل
يبدأ صناع  المسلسل الدرامى الجديد  "الحشاشين" للفنان كريم عبدالعزيز والمقرر عرضه فى موسم رمضان 2023، تصوير أول مشاهد العمل مطلع شهر نوفمبر المقبل بأحد مواقع التصوير الرئيسية في إحدى الدول العربية .

وقال مصدر  من داخل العمل لـ"الدستور"، إن المخرج بيتر ميمى أوشك على الانتهاء من تعاقدات الفنانين بالكامل والمنضمين لأسرة العمل، وأشار إلى أن بطلة المسلسل ستكون مفاجأة للجمهور ومن المقرر الإعلان عن طاقم العمل بالكامل خلال الفترة المقبلة وقبل انطلاق التصوير بشكل رسمي.

 اجتماعات مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل
ويعقد  صناع مسلسل "الحشاشين" اجتماعات مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل ووضع الخطة الزمنية والمكانية للمسلسل.

وقالت مصادر لـ"الدستور"، إن العمل الجديد سيتم تصوير جزء منه خارج مصر فى عدد من الدول العربية والأجنبية، وإن المخرج بيتر ميمي يستعد للسفر خلال أيام لدول عدة لمعاينة أماكن للتصوير.

وشهدت الفترة الماضية أكثر من جلسة عمل بين المخرج بيتر ميمى والكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال الذى شرع فعليًا فى كتابة سيناريو المسلسل، والمقرر أن يستغرق شهرين في كتابته، خاصة أن العمل يتطلب وقتا ومجهودا كبيرا في تصويره نظرا لضخامة إنتاجه وتصويره بين مصر وأكثر من دولة أخرى.

ويعود النجم كريم عبدالعزيز إلى القاهرة خلال أيام بعد انتهاء عطلته الصيفية مع أسرته، على أن ينضم لصناع المسلسل لحضور الجلسات التحضيرية خلال أيام .

وكان النجم قد شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل الاختيار 3، بجوار كل من أحمد السقا، أحمد عز، وياسر جلال، وشارك بالعمل نخبة من النجوم منهم خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، أمير المصرى ومحمود البزاوي، العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويعرض له حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "كيرة والجن"، ويعتبر الفيلم من أضخم الأفلام  إنتاجيًا، حيث تكلف ما يقرب من 100 مليون جنيه، ويرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر في أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح تفاصيل تخص مسلسل الحشاشين، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير مذكور.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن مخرج مسلسل الحشاشين أوشك على الانتهاء من تعاقدات الفنانين بالكامل والمنضمين لأسرة العمل، ولم توضح سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من الدستور 2022-08-16 07:55:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template