الوطن
83%
نسبة التقييم

تعيين معيدتين من ذوي الإعاقة البصرية لأول مرة بجامعة بني سويف 

تعيين معيدتين من ذوي الإعاقة البصرية لأول مرة بجامعة بني سويف 
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، تعيين معيدتين من ذوي الهمم «إعاقة بصرية» بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة داخل الكلية منذ إنشائها عام 2016 بعد تفوقهما وحصولهما على أعلى التقديرات خلال فترة دراستهما بالكلية، وتصدرهما أوائل الدفعة.

رئيس جامعة بني سويف يهنئ المعيدتين
واستقبل «منصور» المعيدتين بمكتبه لتهنئتهما، وهما شيماء محمد فوزي، وميار سامح أحمد، بحضور الدكتور هبة أبو النيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، وأعرب عن فخره وسعادته بالمعيدات الجدد بعد إصرارهن التغلب على كافة الصعوبات وتحقيق أهدافهن وأنهن من النماذج المشرفة داخل جامعة بنى سويف، ولأول مرة يتم تعيين معيدتين إعاقة بصرية كهيئة معاونة داخل الكلية، موجهاً بتوفير كافة وسائل الراحة لهن داخل الكلية.

منصور حسن: الإعاقة لم تمنعهما عن مواصلة التفوق 
وأكد رئيس جامعة بني سويف، أن الإعاقة لم تكن سبباً لمنع أي شخص من مواصلة حياته وتحقيق أحلامه، مشيداً بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب، وأن جامعة بنى سويف تعد من أولى الجامعات التى حرصت على الاهتمام بذوي الهمم، وانشأت كلية متخصصة في علوم تأهيل ذو الهمم لتصبح رائدة في هذا المجال بين نظائرها من الجامعات الأخرى على المستويين المحلي والإقليمي وذلك منذ عام 2016.

عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة: الطالبتان تفوقتا على زملائهما المبصرين 
وقالت الدكتورة هبة أبو النيل، عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، إن المعيدات الجدد من ذوي الهمم أوائل الدفعة الثانية من قسم الإعاقة البصرية والذي يضم طلاب مبصرين وإعاقة بصرية وتفوقن وتصدرن أوائل القسم، موجهة شكرها للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على دعمه للمعيدات وتوجيهاته بإنهاء كافة مسوغات التعيين لهن على الفور ليكون تعينهم لأول مرة داخل الكلية.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل إعلان رئيس جامعة بني سويف تعيين معيدتين من ذوي الهمم "إعاقة بصرية"، بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، لأول مرة داخل الكلية. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل إعلان رئيس جامعة بني سويف تعيين معيدتين من ذوي الهمم "إعاقة بصرية"، بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة.

تم نقل النص من الوطن 2022-08-15 10:25:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template