البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

أول مطلب لـ"تعليم النواب" من الوزير الجديد

أول مطلب لـ"تعليم النواب" من الوزير الجديد
أشاد النائب أشرف أمين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بالتعديلات الوزارية الجديدة التي أقرها البرلمان، اليوم السبت، داخل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مشيرا إلى أن التعديلات جاءت في توقيت مناسب لمواجهة التحديات والأزمات الحالية التي تمر بها دول العالم ومن ضمنها مصر.

وأكد أمين، أن الوزراء الجدد داخل حكومة مدبولي على قدر كبير من الكفاءة والمسئولية وقادرين على إدارة المرحلة الحالية، منوها بأن اختيار الدكتور رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم خلفا للدكتور طارق شوقي "قرار صائب" وفي محله، خاصة في ظل خبرته الأكاديمية والعملية في مجال التعليم.

وأضاف  أن وزير التعليم الجديد كان نائبا للوزير لشئون المعلمين، معربا عن أمله وثقته في دعم الوزير للمعلمين خلال الفترة المقبلة بصفتهم أساس تطوير العملية التعليمية.

وفي هذا السياق، شدد النائب، على أهمية مواجهة مشكلات وتحديات المعلمين وعلى رأسها المرتبات، مطالبا الوزير الجديد بضرورة فتح هذا الملف والعمل على زيادة مرتبات المعلمين وتوفير حياة كريمة لهم كأولوية خلال المرحلة الحالية لدعم منظومة التعليم.

وقدم أمين، التهنئة للوزراء الجدد في حكومة مدبولي، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة، كما  وجَّه الشكر للوزراء الراحلين على ما قدموه من جهد وإنجاز خلال الفترة الماضية.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على التفاصيل الخاصة بمطالبة النائب أشرف أمين بضرورة فتح ملف مشكلات وتحديات المعلمين، وعلى رأسها المرتبات. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بمطالبة النائب أشرف أمين بضرورة فتح ملف مشكلات وتحديات المعلمين، وعلى رأسها المرتبات.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-08-14 12:33:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template