المصري اليوم
56%
نسبة التقييم

القبض على عاطل يروج الهيروين في قرى سيدي سالم بكفر الشيخ

القبض على عاطل يروج الهيروين في قرى سيدي سالم بكفر الشيخ
نجح رجال مباحث كفر الشيخ في إلقاء القبض على مروج المواد المخدرة حشيش وهيروين وبانجو على زبائنه بإحدى قرى مركز سيدي سالم.

كان اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بإلقاء القبض على عاطل ٣٨ سنة من إحدى قرى مركز سيدي سالم، وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة، هيروين وحشيش، وسلاح ناري، أثناء ترويجه المخدرات على زبائنه، وأنه كانت قد وردت معلومات أكدتها تحريات رجال المباحث بتردده على زبائنه بقرى مركز سيدى سالم من مدمني المخدرات .

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته ٢٠٧ تذاكر هيروين ، ١١٠ جرامات حشيش، وذلك بغرض توزيعها على زبائنه والاتجار فيها، كما تم ضبط سلاح ناري محلي الصنع معه عبارة عن فرد خرطوش، و٢ طلقة لهذا السلاح، إضافة لمبلغ مالي متحصل من عملية البيع للمواد المخدرة حوزته، وهاتف محمول، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة برقم ٢١٤٧٢ جنايات مركز شرطة سيدي سالم وجارٍ العرض على النيابة العامة المختصة للتحقيق، والأمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والمضبوطات.
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على مروج مخدرات في كفر الشيخ. وتم وصف هذا الشخص بالعاطل، وهو خطاب كراهية وتنميط. كما تم وصفه بالمتهم، في حين لم توجه له النيابة اتهامًا رسميًا. وصورة الخبر بدون توثيق.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد، وغير موثقة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص لترويج مواد مخدرة في كفر الشيخ.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-08-13 01:18:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
40%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template