صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

برامج متحف التحرير الصيفية تستهدف الأطفال من جميع الفئات العمرية | صور

برامج متحف التحرير الصيفية تستهدف الأطفال من جميع الفئات العمرية | صور
قالت صباح عبد الرازق مدير عام المتحف المصري بالتحرير، إن البرنامج التعليمي الصيفي الذي يحرص المتحف على تنظيمه يستهدف الأطفال من جميع الفئات العمرية لتعريفهم بالحضارة المصرية العريقة من خلال إلقاء الضوء على سيناريو العرض المتحفي للمتحف، وورش العمل الفنية والتعليمية.

وأشارت، إلى أن البرنامج الأول شمل جولة إرشادية بقاعتي 49 و 50 بالدور الأرضي بالمتحف، والتي تعرض قطعا أثرية متنوعة من العصرين اليوناني والروماني.

وأضافت مدير عام المتحف المصري بالتحرير، أن أمناء المتحف حرصو على  شرح القطع للأطفال وتأثير الحضارة والفن المصري القديم على الفن اليوناني والروماني، وذلك باستخدام بطاقات تفاعلية من تصميم أمناء المتحف ومشروع تطوير المتحف بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي.

وأوضح أن البرنامج تضمن ورش عمل لتعليم الأطفال الكتابة المصرية القديمة، وورشا فنية عن آليات وقواعد رسم البورتريهات والقطع الأثرية التي ترجع إلى فترة العصرين اليوناني والروماني.

لمشاهدة الصور المرفقة في الخبر برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالبرنامج التعليمي الصيفي الذي يقدمه المتحف المصري بالتحرير للأطفال، من جميع الفئات العمرية، لتعريفهم بالحضارة المصرية. وصورة الخبر غير موثقة. وتم الاستعانة بصورة في المتن غير مناسبة لسياق الموضوع.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بتفاصيل البرنامج التعليمي الصيفي الذي ينظمه المتحف المصري بالتحرير.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2022-08-12 14:18:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template