المصري اليوم
83%
نسبة التقييم

تحرك برلماني جديد ضد شركات المحمول بسبب الخدمة

تحرك برلماني جديد ضد شركات المحمول بسبب الخدمة
تقدمت النائبة الدكتورة أمل زكريا قطب، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير التنمية المحلية، بشأن السماح للأحياء والوحدات المحلية بتركيب شبكات محمول على أسطح العمارات السكنية مما يتسبب في أخطار جسيمة، وأصبحت مصدرا للتربح الشخصي غير الآمن لأصحاب العقارات بطرق غير سليمة وتصرف غير مسئول من شبكات المحمول، وبعلم الأحياء والمدن بذلك .

وعلقت النائبة في طلب الإحاطة على سوء الخدمات المقدمة من شركات المحمول، وأنها تخدع المواطن وتجبره على الاشتراك بكول تون دون استئذان وموافقته، وتتعمد خصم مبالغ مالية باهظة من جميع المستويات من محدودة الدخل ومتوسطى الدخل، وهذا لم يحدث منذ إنشاء الشبكات في مصر بهذا السوء، لعدم احترام المواطنين ولا يوجد عندهم أي مصداقية مع العملاء، وارتفاع رسوم المكالمات، إضافة إلى إرغام المواطنين على الاشتراك في كول تون لمهرجانات وأغانى غير لائقة، وأيضًا الاشتراك في مسابقات رغما عنهم ودون علمهم.

وطالبت النائبة بإحالة الطلب للمناقشة في الجلسة العامة، وإلى لجنة الإدارة المحلية ولجنة الدفاع والأمن القومى، وفتح هذه الملفات والمشكلات لأنها تضر بالأمن القومى المصرى.
تعليق المقيم

المحررون لم يوضحوا كيف حصلوا على تفاصيل طلب إحاطة النائبة أمل قطب، حول سوء الخدمات المقدمة من شركات المحمول. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة، وبدون مصدر واضح.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررون لم يوضحوا كيف حصلوا على تفاصيل طلب إحاطة النائبة أمل قطب، بشأن السماح للأحياء والوحدات المحلية بتركيب شبكات محمول على أسطح العمارات السكنية.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-08-09 08:24:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template