صدى البلد
67%
نسبة التقييم

أم الدنيا.. سوسن بدر تحكي تاريخ مصر بعمل وثائقي| خاص

أم الدنيا.. سوسن بدر تحكي تاريخ مصر بعمل وثائقي| خاص
علم موقع صدى البلد ان الفنانة سوسن بدر تصور حاليا عملا وثائقيا يحكي تاريخ مصر ويحمل اسم" ام الدنيا" من المقرر ان يطرح على شاهد قريبا.

وعلى جانب آخر كانت قد شاركت الفنانة سوسن بدر، صورة جديدة في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت سوسن بدر بصورة بالأبيض والأسود لاقت اعجاب وتفاعل كبير من جمهورها عبر السوشيال ميديا.

أكدت الفنانة سوسن بدر، أن ملامحها المصرية الفرعونية لم تؤثر على أدوارها في مشوارها الفني، بل أن هذه الملامح خدمتها في مشوارها. 

وقالت سوسن بدر: "ملامحي المصرية الفرعونية من نعمة ربنا عليا وخدمتني، ولما حد يتفرج خلال مشواري في الفن عملت جميع الأدوار الفنية وتاريخي فيه كل الأدوار".

وأوضحت سوسن بدر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها لم تصرح بأنها معقدة من فستان الفرح ولكنها ترى هذا الفستان غير مريح ومرتبط به بعض التفاصيل التي تربك العروسة، مضيفة: "مش معقدة من فستان الفرح بس هو مش مريح".
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن سوسن بدر تصور حاليًا عملًا وثائقيًا يحكي تاريخ مصر، ويحمل اسم "أم الدنيا". ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما مدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد, وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن سوسن بدر تصور حاليًا عملا وثائقيًا يحكي تاريخ مصر، ويحمل اسم "أم الدنيا"، ومن المقرر أن يطرح على شاهد قريبًا. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر الذي علم منه.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-08-08 13:47:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template