الدستور
67%
نسبة التقييم

مصادر: وزير السياحة لم يحدد موعد انعقاد العليا للحج والعمرة

مصادر: وزير السياحة لم يحدد موعد انعقاد العليا للحج والعمرة
لم يحدد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار حتى الآن موعد اجتماع اللجنة العليا للحج والعمرة، لوضع الضوابط المنظمة لعمل شركات السياحة برحلات العمرة، وفقًا لمصادر لـ«الدستور».

وقالت المصادر إنه من المقرر أن يحدد وزير السياحة والآثار موعد انعقاد اللجنة مع سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، ومن ثم إبلاغ أعضاء لحضور الاجتماع لمناقشة الضوابط المنظمة لتشغيل رحلات العمرة وبعد الانتهاء من الضوابط يتم عرضها على الوزير لاعتمادها لبدء تشغيل رحلات العمرة للمصريين.

ويبدأ موسم العمرة خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، على قيام وزارة السياحة والآثار باتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا لقانون "بوابة المصرية للعمرة" لتسجيل شركات السياحة لبدء الموسم الجديد لعمرة 1444 هـ، وأن  تعمل وزارة السياحة والآثار على الإعداد والتحضير لبدء موسم العمرة  بما يضمن الحفاظ على حقوق المعتمرين المصريين والشركات السياحية.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح أن وزير السياحة لم يحدد موعد انعقاد اللجنة العليا للحج والعمرة لوضع ضوابط عمل شركات السياحة فيما يتعلق برحلات العمرة. ولم يتم توضيح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر واضح، وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة لتوضيح أن وزير السياحة لم يحدد موعد اجتماع اللجنة العليا للحج والعمرة لوضع الضوابط المنظمة لعمل شركات السياحة بخصوص رحلات العمرة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من الدستور 2022-08-07 11:29:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template