اليوم السابع
33%
نسبة التقييم

الكهرباء: الشبكة القومية قادرة على تلبية احتياجات منظومة النقل الكهربائى

الكهرباء: الشبكة القومية قادرة على تلبية احتياجات منظومة النقل الكهربائى
أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء قادرة على تلبية احتياجات التطور الذى يشهده قطاع النقل و المواصلات في مصر ، من خلال التوسع فى الاعتماد على السيارات والاتوبيسات والقطارات التى تعمل بالكهرباء.
 
و أضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البنية التحتية القوية للشبكة القومية للكهرباء سواء بالنقل أو التوزيع في مصر قادرة على تلبية احتياجات المواطنين وجميع القطاعات بالدولة، لافتا إلى أن مشروع المونوريول و القطار الكهربائي يتم تأمين التغذية الكهربائية لهم على أعلى مستوى من الجودة.
 
وأشار المصدر، إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء تقوم بعمل توسعات هائلة بشبكة النقل بشكل عام والخاصة بأعمال تأمين التغذية الكهربائية للقطار الكهربائى والمونوريول بشكل خاص، مشيرا إلى أن وزارة الكهرباء على استعداد تام لتوصيل وتأمين التغذية الكهربائية لكافة مشروعات الدولة.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن مشروع المونوريول و القطار الكهربائي يتم تأمين التغذية الكهربائية لهم على أعلى مستوى من الجودة. ولم تلتزم الدقة في صياغة العنوان. وصورة الخبر لم يتم توثيقها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
صورة الخبر بدون توثيق، وغير معلومة المصدر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء تقوم بعمل توسعات هائلة بشبكة النقل بشكل عام، والخاصة بأعمال تأمين التغذية الكهربائية للقطار الكهربائي والمونوريول بشكل خاص. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-08-07 07:45:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template