المصري اليوم
62%
نسبة التقييم

تعرف على العناصر المستبعدة من مباريات الأهلي القادمة

تعرف على العناصر المستبعدة من مباريات الأهلي القادمة
عقد ريكاردو سواريش، المدير الفنى للاهلى جلسة مع الجهاز المعاون خلال الساعات الماضية للتشاور بخصوص اللاعبين الذين سيحصلون على راحة سلبية، تطبيقها لقرار مجلس الإدارة باستكمال باقى مباريات الدورى بالناشئين بجانب العائدين من الاصابة .

ويأتى على رأس العناصر المنتظر حصولهم على راحة أيمن أشرف وعلى معلول وياسر إبراهيم وأليو ديانج وأفشة ورامى ربيعة ، بينما كشف مصدر بالنادى عن رفض محمد الشناوى حارس المرمى الحصول على راحة وتمسك بالمشاركة للحفاظ على مكانة فى المنتخب الذى يستعد للتجمع الأول مع المدير الفنى الجديد خلال سبتمبر المقبل .

فيما تستمر مشاركة بيرسى تاو ولويس ميكيسيوني، وحسام حسن ورامى ربيعة ومحمد هانى المشاركة وانتظار شفاء المصابين للدفع بهم .

و تشهد الأيام المقبلة عودة أكرم توفيق للمشاركة بعدما أنهى مرحلة التأهيل وشارك فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى مؤخرا وينتظر الضوء الأخضر للمشاركة فى المباريات .

وينتظر أن تشهد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى المقررة الاحد المقبل فى الجولة التاسعة والعشرين للدورى تغييرات عديدة فى تشكيلة الاهلى للقاء .
تعليق المقيم

المحرران استعانا بمصدر مجهول الهوية لتوضيح موقف محمد الشناوي من الحصول على راحة سلبية. كما لم يتم توضيح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما خلط بين رأيه الشخصي والمعلومات الواردة في الخبر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
لم يتم تحديد مصدر صورة الخبر، أو ذكر اسم مصورها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران استعانا بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن محمد الشناوي رفض الحصول على راحة سلبية، ولم يوضحا سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي والمعلومات الواردة في الخبر، حيث قدم معلومات بدون مصدر محدد حول العناصر المنتظر حصولها على راحة، وكذلك العناصر المستمرة في المشاركة.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-08-06 08:15:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template