القاهرة 24
44%
نسبة التقييم

خروج الطبيب المصري المصاب بالسعودية من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية | خاص

خروج الطبيب المصري المصاب بالسعودية من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية | خاص
كشف مصدر مطلع، تفاصيل جديدة بشأن الطبيب المصري بالسعودية أيمن عبدالسلام محمد رزق، والذي تعرّض لحادث اعتداء من أحد الأشخاص من أبناء منطقة القصيم، نتج عنها إصابته بـ 3 أعيرة نارية في صدره، فضلًا عن ضربه بساطور في ذراعه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الطبيب المصري بالسعودية أيمن عبدالسلام رزق، والذي يعمل بوزارة الصحة السعودية مديرًا بمركز السموم بمنطقة القصيم، شمال المملكة العربية السعودية، خرج من المستشفى التي تلقى فيها العلاج، بعد الاطمئنان على صحته، مؤكدًا أن الطبيب المصري في حالة صحية جيدة ومُستقرة، وذهب إلى بيته أمس الثلاثاء.

 الطبيب المصري المصاب بطلقات نارية بالسعودية
وفي يوم 25 يوليو الماضي، خرج الطبيب المصري أيمن عبدالسلام رزق من العناية المركزة بمستشفى بريدة المركزي، وذلك بعد استقرار حالته الصحية، بعدما خضع لعملية جراحية، لاستخراج المقذوفات من جسده، حيث تم نقله إلى غرفة مستقلة، حتى تماثل للشفاء.

كانت وزيرة الهجرة، قد وجهت الشكر للطبيب المصري أيمن عبد السلام، لما يقوم به من خدمات للجالية المصرية وتقديمه كل المساعدة والدعم لأفراد الجالية المصرية، لافتة إلى أن هذا ليس بغريب عن المصريين بالخارج.

وقالت وزيرة الهجرة إن السلطات السعودية تمكنت من إلقاء القبض على الجاني، مؤكدة على استمرارها في المتابعة والتواصل مع أسرة الطبيب المصري المتواجدة حاليًا معه بالسعودية لحين خروجه سالما من المستشفى وحصوله على كافة حقوقه القانونية، بالمتابعة والتنسيق مع القنصلية المصرية بالرياض والتي تتابع الحادث فور حدوثه، كما تتابع سير التحقيقات مع الجاني لحفظ حقوق الطبيب المصاب.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن الطبيب المصري الذي تعرض لاعتداء في السعودية، خرج بصحة جيدة من المستشفى التي كان يعالج فيها. كما لم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.  وانتهكت خصوصية الطبيب بنشر اسمه كاملًا وصورته، ولم توضح أنها استأذنت قبل النشر. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور بدون مصدر، وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن الطبيب المصري الذي تعرض لحادث اعتداء في السعودية، خرج بصحة جيدة من المستشفى التي تلقى فيها العلاج، بعد الاطمئنان على صحته. ولم تكشف عن سبب تجهيل هوية المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-08-04 13:02:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template