اليوم السابع
74%
نسبة التقييم

السجن 3 سنوات لحداد شرع في قتل عامل بسلاح ناري في الإسكندرية

السجن 3 سنوات لحداد شرع في قتل عامل بسلاح ناري في الإسكندرية
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد رفعت أحمد، والمستشار أيمن بديع لبيب، والمستشار شريف السيد جبر، وسكرتير الجنايات محمد أحمد البغدادي، بالسجن 3 سنوات للمتهم "م.ال.م" وغرامة خمسون ألف جنيه، ومصادرة السلاح المضبوط لشروعه في قتل عامل.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 18317 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة مينا البصل عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل بإصابة المجني عليه بعد التعدي عليه بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل، أنه على أثر خلافات سابقة بين المتهم " م.ال.م" حداد، وبين المجني عليه "م.ع.س" عامل بمطعم، قام المتهم وبحوزته سلاح ناري مسدس محول بماسورة مششخنة، فحاول المجني عليه الفرار، فقام المتهم بإصابته نتيجة الطلق الناري في الظهر وتمت معالجته من آثار الإصابة وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.
تعليق المقيم

المحرر تبنى خطاب كراهية وتنميط من خلال وصف المتهم في القضية بمهنته كحداد، وهو ما قد يربط في ذهن القارئ أن أصحاب تلك المهنة قد يرتكبون جرائم مماثلة. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر، وغير موثقة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2022-08-02 08:37:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
60%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template