البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

الهيئة العربية للتصنيع: أول قطار مكون من 25 عربة لنقل الحبوب.. صور

الهيئة العربية للتصنيع: أول قطار مكون من 25 عربة لنقل الحبوب.. صور
أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن  مصنع سيماف التابع للهيئة يستعد لتسليم ٢٥ عربة  الدفعة الأولي من عربات نقل الغلال  إلي هيئة السكة الحديد، يعقبها خلال الأربعة  أشهر القادمة  تصنيع وإنتاج 50 عربة لاستكمال أسطول  نقل الغلال.

وأضاف "التراس"، أن هذا يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقيام الهيئة العربية للتصنيع بإنتاج عربات سكة حديد مجهزة لنقل الغلال بطاقات نقل كبيرة، لتسمح بسرعة نقل وتفريغ سفن نقل الغلال بالموانئ المصرية ونقلها إلي أماكن صوامع تخزين الغلال، والتي تم إنشاؤها في مختلف محافظات الجمهورية.

وتابع أنه سبق صدور تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة العربية للتصنيع بالتعاون مع شركة أباظة لصناعة المقطورات لتصميم وتصنيع أسطول بري لنقل الغلال من أماكن الحصاد إلي مواقع صوامع الغلال.

وأشاد "التراس" بهذه الرؤية الثاقبة البعيدة، التي اتضح مغزاها الآن عندما تفاقمت المشكلة الاقتصادية والتضخم العالمي  نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية والتغييرات العالمية، مما أدى إلى الأزمة العالمية في إنتاج وتسويق القمح علي مستوي العالم.

وأضاف أن التوجيهات كانت بسرعة تصميم وإنتاج وسائل النقل من عربات السكك الحديدية والناقلات العملاقة، لنقل وتداول القمح من مناطق التجميع المختلفة من جميع المحافظات والخاصة بالقمح المحلي، وكذا من الموانيء التي تستقبل القمح المستورد، وذلك لسرعة نقل الأقماح إلي صوامع التخزين المنتشرة والتي تم إنشائها في جميع المحافظات لوقف الهدر والمحافظة علي صلاحيتها ومقاومة آفاتها.

لمشاهدة الصور برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل استعداد مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع لتسليم ٢٥ عربة (الدفعة الأولى من عربات نقل الغلال) إلى هيئة السكة الحديد. ولم يتم توثيق الصور الواردة في الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور غير موثقة، وغير معلومة المصدر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل استعداد مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع لتسليم ٢٥ عربة (الدفعة الأولى من عربات نقل الغلال) إلى هيئة السكة الحديد.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-07-29 17:11:49 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template