المصري اليوم
54%
نسبة التقييم

بسبب هاني شاكر.. أعضاء «الموسيقيين» يعتذرون عن اجتماع طارئ مع رئيس «النقابات الفنية»

بسبب هاني شاكر.. أعضاء «الموسيقيين» يعتذرون عن اجتماع طارئ مع رئيس «النقابات الفنية»
قرر المخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، عقد اجتماع طارئ لمجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية، مساء اليوم الإثنين، وذلك لمناقشة استقالة نقيب الموسيقيين هانى شاكر.

وأكد مصدر من نقابة المهن الموسيقية أن عددًا كبيرًا من الأعضاء رفضوا حضور الاجتماع الطارئ، وذلك بسبب رفضهم استقالة الفنان هانى شاكر من منصب النقيب، مشيرا إلى أن الأعضاء ينتظرونه للعدول عن قراره، حيث إن الفترة المقررة لقبول الاستقالة رسميا من أعضاء المجلس عقب انقضاء 90 يومًا من تقديمها رسميا.

وأوضح أن الأعضاء الذين رفضوا حضور الاجتماع الطارئ من رئيس اتحاد النقابات الفنية هم: حمادة أبواليزيد وكيل النقابة والموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، ونادية مصطفى، ومنصور هنداوى ومحمد عبدالله ومصطفى حلمى وخالد بيومى .

وتابع أن أعضاء المجلس قرروا إرسال اعتذار للمخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، عن عدم حضورهم الاجتماع الطارئ، وذلك لتوضيح رفضهم استقالة هانى شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية، إذ إن أعضاء المجلس يحاولون الإبقاء على بعض الإنجازات التي أنجزها خلال تنصيبه نقيب المهن الموسيقية.

كان سعد متولى المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية قال إن الفنان هانى شاكر يرفض التراجع عن استقالته، مشيرا إلى أن عددًا كبيرًا من أعضاء مجلس النقابة حاولوا التواصل معه، حتى إنه رفض الرد عليهم، وقال: «لسه راجع إمبارح من السفر».

وأضاف «سعد» في تصريحات لـ «المصري اليوم»، الأحد، أن «الفنان هاني شاكر لم يتراجع عن قراره حتى الآن، وهذه أخلاقيات الدنيا، المسألة صعبة جدا عليه، الأمور التي حدثت خلال المؤتمر الصحفي لاعتذار حسن شاكوش، عيب جدًا».

وكان الفنان هاني شاكر أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة MBC مصر.

وأوضح: «بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي يتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء، وهذا قرار نهائي».
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أسباب اعتذار عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية عن حضور الاجتماع الطارئ لمجلس أعضاء النقابة. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وعلاقته بالموضوع. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون مصدر محدد، ولم يتم توثيقها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل اعتذار عدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية عن حضور الاجتماع الطارئ لمجلس أعضاء النقابة، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-07-26 05:06:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template