الوطن
46%
نسبة التقييم

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 خلال 3 أيام

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 خلال 3 أيام
كشف مصدر مسئول بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية يتم إعلانها في غضون يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، ويتم إعلان أسماء الأوائل وتهنئتهم لتبدأ بعدها إجراءات تنسيق جامعة الأزهر.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر
وبخصوص إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية، أشار المصدر في تصريح خاص لـ«الوطن» إلى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية  خلال يومين، وعقب بقوله: «الأربعاء على أقصى تقدير»، لافتاً إلى أنه تبدأ بعدها إجراءات التنسيق الإلكتروني للالتحاق بجامعة الأزهر عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.


خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 
وحدد قطاع المعاهد الأزهرية، خطوات الحصول على نتيحة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر من هنـــا كالتالي:

1- الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.

2- اختيار نتائج الامتحانات.

3- إدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.

4- تحديد الشعبة «علمية أو أدبية».

5- اضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر إذ تظهر أمامك بمجرد اعتمادها.

وفي وقت سابق، أعلن مصدر مسئول في قطاع المعاهد الأزهرية، انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية الأربعاء الماضي، حيث بدأت بعدها عمليات الرصد والمراجعة.

ولفت إلى أنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية أو الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 خلال الفترة ما بين 25 و30 يوليو الجاري بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة، واعتمادها من قِبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أو من ينوب عنه.

التنسيق الإلكتروني
وبالإضافة إلى إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر فإنه من المتوقع أن تجرى إجراءات التنسيق الإلكتروني للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر مثلما حدث في العام الماضي، حيث تم تجهيز مقر لاستقبال الطلاب بالمدينة الجامعية في مدينة نصر، وآخر لاستقبال الطالبات بمقر المركز الهندي بجوار كلية العلوم بنين بمدينة نصر، إضافة لمكاتب التنسيق بالأمانة العامة في الوجهين البحري والقبلي.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم إعلانها في غضون 3 أيام، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية. ولم يوضح سبب تجهيل هوية المصدر، ومدى علاقته بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يقدم خلفية كافية عن الموضوع. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معروف.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول الهوية لتوضيح أن نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم إعلانها في غضون يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر قدم وجهة نظره في آخر الخبر؛ حيث اعتبر أنه من المتوقع أن تُجرى إجراءات التنسيق الإلكتروني للالتحاق بكليات ومعاهد جامعة الأزهر مثلما حدث في العام الماضي، وهي وجهة نظر المحرر ولا علاقة لها بما قدمه المصدر في الخبر.

تم نقل النص من الوطن 2022-07-24 10:03:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template