صدى البلد
69%
نسبة التقييم

سر الإقبال التاريخي على حصة مدرس الاستاد.. مصادر: مجانية في مركز شباب

سر الإقبال التاريخي على حصة مدرس الاستاد.. مصادر: مجانية في مركز شباب
في متابعة جديدة لـ فيديو الاستقبال الأسطوري لـ مدرس الاستاد الذي ظهر فيه مدرس فلسفة بموكب من السيارات الفارهة مع ظهور بودي جاردات بجواره  ، علم موقع صدى البلد من مصادره ، أن هذا الفيديو تم تصويره داخل ساحة أحد مراكز الشباب بمحافظة الجيزة ، قبل حصة المراجعة النهائية للفلسفة المقدمة ضمن الخدمات التي يقدمها احد نواب البرلمان لدائرة العمرانية.

حيث تم الاستعانة بـ مدرس الاستاد "سيد العراقي" وهو اشهر مدرس دروس خصوصية متخصص في الفلسفة في الجيزة ، لتقديم حصة مراجعة ليلة الامتحان في الفلسفة داخل مركز الشباب بشكل مجاني للطلاب وهو ما تسبب في وجود هذه الاعداد الغفيرة من الطلاب. 

وكانت حالة من الجدل سيطرت على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بعد انتشار فيديو لأحد معلمي الدروس الخصوصية اثناء دخوله لمقر حصة مراجعة مادة الفلسفة لـ الثانوية العامة بأسطول سيارات و "عدد من البودي جارد" في موكب أسطوري أمام طلابه الذين يهتفون باسمه قبل الحصة

ويدعى هذا المعلم "سيد العراقي" وهو من اشهر معلمي الدروس الخصوصية في مادة الفلسفة والمنطق لـ الثانوية العامة في محافظة الجيزة  ، ويشتهر بأنه "مدرس الاستاد"

وبعد انتهاء الموكب والاستقبال الاسطوري للمعلم المذكور ، دخل لمقر حصة المراجعة وهو عبارة عن مكان كبير مكشوف اشبه بالاستاد في الهواء الطلق ، ويحضر فيه الآلاف من طلاب الثانوية العامة في مشهد اثار جدلا واسعا في ظل محاربة وزارة التربية والتعليم لـ الدروس الخصوصية.

وقد توالت التعليقات على هذا الفيديو المتداول بشكل واسع الان على فيس بوك ، حيث قالت أمل فؤاد : ده مدرس لاختي في سنتر في العمرانية ، وده سنتر واحد من ضمن كتير بيدرس فيها المدرس ده ، وهو معاه فريق مساعدين كبير وجايبلهم عربية يتحركوا بيها وراه ، وبيعمل جوائز للطلبة اللي يجيبو درجات عالية سفر للساحل الشمالي على حسابه وفعلا بيسفر الطالب واسرته وبيوزع تليفونات آي فون مرفهة جدا واخوه كمان مدرس مشهور.

وقالت شهد عماد : ده مدرس مشهور عندنا في الجيزة و معروف عنه عبودية الشهرة ، كل سنة بيعمل زفة زي دي في المراجعات مش جديد عليه ، وقال محمد ياسين : هو كده من زمان بس صراحة شرحه حلو ، وقالت اميرة ممدوح : واثق الخطى يمشي ملكاً بس متوصلش ب٣ عربيات ودرون ، وقال محي الدين محمد : ده من اتقل المدرسين حرفياً في مجاله هو و اخوه علاء مدرس التاريخ.

وزير التعليم : مازالت الدروس الخصوصية مرضا في مجتمعنا
وكان قد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن الوزارة حاولت بجميع الطرق التخلص من الدروس الخصوصية وتم تغيير المناهج وتبسيطها ولكن مازال هذا المرض موجود حتي الآن.

واضاف "شوقي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج"الحكاية" المذاع علي قناة إم بي سي مصر، إن جميع طلاب المدارس ياخذون دروس خصوصية سواء الطلاب في المدارس الدولية وطلاب المدارس الحكومية فهذه صفة مصرية وليست دولية.

وتابع وزير التربية والتعليم أن كل مصادر التعلم اتيحت للطلاب في المدارس الحكومية، مشيرا إلى أن الدولة قامت بوضع منصات وقنوات خاصة للتعلم عن بعد بكل سهولة.

لمشاهدة الصور برجاء الاطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة الهوية لتوضيح تفاصيل مقطع الفيديو المتداول الخاص بمدرس الفلسفة في الجيزة، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر، وما علاقتها بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق الصور الواردة في الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصور عليها علامة مائية خاصة بصدى البلد، في حين أنها منقولة من حساب النائب صبري شلابي؛ هنا وهنا.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة لتوضيح تفاصيل الفيديو المصور الخاص بمدرس الفلسفة في الجيزة، ولم توضح سبب تجهيل هوية تلك المصادر.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-07-21 04:16:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template