صدى البلد
83%
نسبة التقييم

محمود ناجي حكمًا لـ مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر .. غدا

محمود ناجي حكمًا لـ مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر .. غدا
أعلنت لجنة الحكام في اتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة النادي الأهلي أمام بتروجيت المقرر إقامتها مساء غد السبت في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر لـ موسم 2020 – 2021 

وجاء طاقم حكام مباراة الأهلي وبتروجت على النحو التالي: محمود ناجي حكما للساحة على أن يعاونه كل من: هاني عبد الفتاح وأحمد التلاوي ثنائى المساعدين وعاطف حسين حكما رابعا وطارق مجدى حكما للفيديو وشريف عبدالله مساعدا لحكم الفيديو.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بتروجت التي ستقام مساء غد السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية في بداية المران قبل تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة بتروجت، تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني وجهازه المعاون.

وعقد المدير الفني جلسة قبل انطلاق المران مع مساعديه لمواصلة التحضير لمباراة بتروجت.

كما خاض الخماسي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى.

وواصل عمار حمدي تنفيذ البرنامج التأهيلي على هامش مران الفريق، وقام اللاعب بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويدخل الأهلي معسكرًا اليوم استعدادًا لمباراة بتروجت، التي تقام غدًا على استاد القاهرة.

واعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني قائمة الفريق استعدادًا لمباراة بتروجت التي تقام مساء غد السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق.

وعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا اليوم لتقديم ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام، كما حرص سواريش على تقديم جهازه المعاون الذي يضم: ‏ماوريسيو فاش مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش ‏مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، ولويس بيريرا ‏محلل أداء الفرق المنافسة.‏
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل إعلان لجنة الحكام في اتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة النادي الأهلي أمام بتروجيت. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على تفاصيل إعلان لجنة الحكام باتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة النادي الأهلي أمام بتروجيت.

تم نقل النص من صدى البلد 2022-07-02 12:46:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template