مصراوي
67%
نسبة التقييم

مصدر يكشف لمصراوي حقيقة عرض أندرلخت البلجيكي لضم ديانج من الأهلي

مصدر يكشف لمصراوي حقيقة عرض أندرلخت البلجيكي لضم ديانج من الأهلي
أكدت إدارة الأهلي أنه ليس هناك أي عروض حالياً لضم المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي سواء على سبيل البيع أو حتى الإعارة.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت خلال الساعات القليلة الماضية أن الأهلي قد تلقى عرض بلجيكي لضم ديانج على سبيل البيع النهائي .

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إن الأهلي قد تلقى إتصالات من اندرلخت البلجيكي في يناير الماضي ولكن لم يتجدد او يحدث أي تواصل أخر.

وأضاف:" تلقينا إتصالات وقتها حول ديانج ولكن الأمور لم تتطور منذ وقتها وحتي الآن، اللاعب ملتزم في التدريبات ولا شئ جديد".

وأوضح:" الفريق يمر بمرحلة صعبة من المباريات المضغوطة والجهاز الفني الجديد يتابع ويسكشف اللاعبين وأعتقد ان الوقت غير مناسب للحديث عن تلك الامور ".

واختتم الفريق الأحمر تدريباته التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بتروجت التي ستقام مساء غد السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة بدنية في بداية المران قبل تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة بتروجت، تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني وجهازه المعاون.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن الأهلي تلقى اتصالات من أندرلخت البلجيكي في يناير الماضي لضم المالي أليو ديانج، ولكن لم تتجدد أو يحدث أي تواصل آخر. كما لم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن الأهلي تلقى اتصالات من أندرلخت البلجيكي في يناير الماضي لضم المالي أليو ديانج، ولكن لم تتجدد الاتصالات أو يحدث أي تواصل آخر. ولم يوضح المحرر سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من مصراوي 2022-07-02 11:09:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template