الدستور
40%
نسبة التقييم

بعد اعتذارها عن «الشادر».. ياسمين صبرى تستعد للتعاقد على مسلسل نسائى

بعد اعتذارها عن «الشادر».. ياسمين صبرى تستعد للتعاقد على مسلسل نسائى
اتفقت الفنانة ياسمين صبري بشكل مبدئي على العودة للمشاركة في الموسم الرمضاني الجديد 2023 بمسلسل يناقش قضايا المرأة تنفيذا لتصريحاتها الإعلامية الأخيرة حول تبنيها لقضايا المرأة في أعمالها المقبلة.

ولم يستقر طاقم العمل على الاسم النهائي له ومن المقرر الاختيار، خلال الفترة المقبلة ويقدم العمل قضايا السيدات وعلاقتهن بالرجال خاصة العلاقات الخاصة بالارتباط وما ينشأ بينهما من مشكلات بسبب عدم الوضوح.

ويعقد فريق العمل الجديد جلسات مكثفة لاختيار طاقم العمل استعدادًا لبدء جلسات التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل للمشاركة في موسم السباق الدرامي الرمضاني 2023.

وجاء اتفاق ياسمين صبري على المسلسل الجديد بعد اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "الشادر"، اعتذار "ياسمين" جاء نظرًا لرغبتها في عودة قوية للعمل الدرامي بعد عامين من آخر ظهور لها من خلال مسلسل "فرصة تانية" وكانت اعتذرت عنه بعد أن انتهت ياسمين صبري من تحضيراتها للمشاركة في العمل الدرامي "الشادر"، إلا أنها اعتذرت عن عدم المشاركة قبل أيام قليلة من انطلاق التصوير.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكان مقررًا لـ "ياسمين صبري" أن تُجسد شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل اتفاق الفنانة ياسمين صبري على المشاركة في مسلسل درامي جديد. كما أغفل ذكر تفاصيل جوهرية تخص سياق الخبر. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى ومن أين حصل على تفاصيل اتفاق ياسمين صبري على العودة للدراما الرمضانية، بمسلسل جديد يناقش قضايا المرأة.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر خلط بين رأيه الشخصي والمعلومة الواردة في الخبر حيث اعتبر أن اعتذار ياسمين صبري عن دورها في مسلسل الشادر جاء نظرا لرغبتها في عودة قوية للعمل الدرامي.

تم نقل النص من الدستور 2022-07-01 09:27:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template