القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

كان راجع من شغله.. مصرع شاب بطلق ناري بقليوب

كان راجع من شغله.. مصرع شاب بطلق ناري بقليوب
لقى شاب مصرعه إثر إصابتة بطلق نارى عقب عودته من عمله بمنطقة سيدي عبدالرحمن بمدينة قليوب، جرى نقل الجثة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي والتصريح بالدفن، عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي وشهود العيان. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مباحث قليوب، يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد. 

 جرى انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى “طاهر مرعى ” إثر إصابتة بطلق نارى أودى بحياته عقب مروره خلال وقوع تلك المشاجرة، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

فى سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عنصر إجرامي، صادر ضده حكم بالإعدام شنقا، في قضية مجزرة ميت العطار بدائرة مركز شرطة بنها، بين عائلتي "الكلافين والرفاعية"، وذلك حال تردد المتهم على منزله، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها، يفيد بورود معلومات بتردد عنصر إجرامي صادر ضده حكم بالإعدام في إحدى القضايا الشهيرة بمنطقة ميت العطار دائرة مركز بنها على منطقة المنشية دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم أول بنها من ضبط "م ع م س"، 63 سنة، مدرس بالمعاش، ومقيم ميت العطار دائرة مركز بنها، مطلوب التنفيذ عليه في جريمة قتل والمقضي عليه فيها بالإعدام شنقا، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر بصحته.
تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كيف حصلا على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص محكوم عليه بالإعدام شنقا. كما انتهكا خصوصية الشاب المتوفي؛ من خلال نشر اسمه كاملًا وصورته. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرران توضيح كيف حصلا على الصورة.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا كيف ومتى وأين حصلا على بعض المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بالقبض على شخص محكوم عليه بالإعدام في قضية مجزرة ميت العطار ببنها.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-26 13:47:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
33%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template