القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

هل يخلف ديفيد فاجنر موسيماني في الأهلي؟.. مصدر يجيب

هل يخلف ديفيد فاجنر موسيماني في الأهلي؟.. مصدر يجيب
قال مصدر مسئول بالنادي الأهلي، إن الساعات القليلة المقبلة تعد ساعات حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه- لموقع القاهرة 24، أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع 2 من المدربين الأجانب من القائمة النهائية التي احتوت على 3 مدربين.

ديفيد فاجنر يقترب من قيادة الأهلي
وشدد المصدر على أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي، سيجتمعان مع المدرب الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الإعلان عن اسمه.

وتابع المصدر، أن الأمر الآن في يد الأهلي لاختيار مدربه الجديد بعد الحصول على موافقة الثنائي المرشح لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن هناك اجتماع جمع مسؤولو الأهلي مساء اليوم الاثنين، مع وكيل المدير الفني الألماني ديفيد فاجنر وتوصلوا إلى اتفاق نهائي بعد تقارب وجهات النظر.

من هو ديفيد فاجنر؟
وكان الألماني ديفيد فاجنر صاحب الـ50 ربيعًا، مساعدًا سابقًا لمواطنه يورجن كلوب أثناء توليه منصب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني عام 2014.

وتعد أبرز إنجازاته بعد انفصاله عن يورجن كلوب، الصعود بفريق هيدرسفيلد الإنجليزي من دوري الدرجة الأولى تشامبيونشيب إلى البريميرليج، ولكن شهدت آخر تجارب فاجنر نهاية مؤسفة بعد إعلان إدارة يونج بويز السويسري إقالته بسبب سوء النتائج.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن هناك مفاوضات مع الألماني ديفيد فاجنر لاختياره كمدرب للنادي الأهلي، خلفًا لموسيماني. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه. كما لم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن هناك مفاوضات مع المدرب ديفيد فاجنر لتولي مهام تدريب النادي الأهلي، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-22 13:33:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template