البوابة نيوز
56%
نسبة التقييم

"عاوز فلوس يتجوز".. تفاصيل قفز شاب بسيارته من أعلى كوبري الجامعة فى المنصورة

"عاوز فلوس يتجوز".. تفاصيل قفز شاب بسيارته من أعلى كوبري الجامعة فى المنصورة
"عاوز فلوس من والده علشان يتجوز واختلف مع أبوه".. بتلك الكلمات قالت حنان أحمد خلف، 55عاما، والدة الشاب مصطفي توكل والذي قفز بسيارته من أعلى كوبري الجامعة بنطاق مركز طلخا محافظة الدقهلية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ليلقي مصرعه بعد سقوط السيارة من مسافة تتجاوز 7 متر ووفاته متأثرا بإصابته التي ألمت به.

وقالت والدة الشاب إن نجلها يبلغ من العمر 28 عاما ويعمل فى مجال تجارة الزجاج بصحبة والده ، الا انة كان يرتبط عاطفيا بإحدى الفتيات التي أحبها فقرر الزواج منها وطلب من والده بعض المبالغ المالية ليتمم ذلك الا ان والده رفض وبدأت المناوشات بينهم وهدد بالإنتحار.

أما محمد توكل والد الشاب والذي بلغ من العمر ،68 عاما، تاجر زجاج ومقيم شارع محمد فتحي، أكد ان نجله خلال الأونة الأخيرة اختلف معه بسبب طلبة مبالغ مالية من أجل الزواج وطلب منه إرجاء الأمر فى الفترة الحالية مما تسبب فى نشوب مشاجرة بينهم ، وهدد نجله بقيامه الإقدام على الانتحار حال عدم تنفيذ طلباته وهو ما قام بتنفيذه بالخروج بسيارته وصعود كوبري الجامعة ثم القفز بها من أعلي الكوبري.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة من أعلي كوبري الجامعة دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط مباحث المركز الى مكان البلاغ بالفحص تبين أنه أثناء قيادة المدعو"مصطفى محمد توكل سودان"،26عاما، مقيم شارع محمد فتحي بمدينة المنصورة بسيارته رقم (د ي أ 3541)بيك اب وسيره بها أعلى كوبري الجامعة سقط بها بإحدى الأراضي الزراعية أسفل الكوبري من ارتفاع 7متر مما أدي الى وفاتة ونقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

كان الشاب كتب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل "اشوفكم بخير وابقو افتكرونى وابويا ميمشيش فى جنازتى " كما كتب قبلها:"عامة أنا على حافة الانتحار".

وظهر منشور على فيسبوك لشاب يدعى مصطفى توكل كتب فيه أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي، وقبل الحادث بساعة "عامة أنا على حافة الانتحار".

وأكد أصدقاء الشاب أن مصطفى هو من كان يقود السيارة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجمان لأسرة المتفي ومن المقرر تشييع جثمانة عقب صلاة المغرب.

WhatsApp Image 2022-06-21 at 2.15.08 AM

WhatsApp Image 2022-06-21 at 2.15.07 AM (1)

WhatsApp Image 2022-06-21 at 2.15.07 AM
تعليق المقيم

المحرران انتهكا خصوصية الشاب المنتحر هو وأسرته، وذلك من خلال نشر صورته بدون إخفاء معالم وجهه، وكذلك نشر اسمه بالكامل هو وأسرته. كما لم يوضحا أنهما قاما باستئذان الأسرة، قبل نشر تلك المعلومات.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرران ذكر كيف حصلا على صورة الشاب.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم يوضح المحرران كيف حصلا على تصريحات الأم والأب وأصدقاء الشاب.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2022-06-22 10:20:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template